لماذا وإلى أين ؟

بالصور.. مسيرة ليلية بإقليم زاكورة احتجاجا على بتر يد رضيع داخل مستشفى

شهدت جماعة تازارين بإقليم زاكورة مسيرة ليلية شارك فيها العشرات من المواطنين، مساء أمس الخميس 12 نونبر الجاري، احتجاجا على جريمة بتر يد رضيع متوفي بالمستشفى الإقليمي “الدراق”.

وصدحت حناجر المحتجين بشعارات منددة بالجرائم التي تطال الإقليم مؤخرا، آخرها بتر يد الرضيع، مشددين على ضرورة وقف أعمال الشعودة والسحر التي يتم فيها استغلال الأطفال وأعضائهم.

ودعا المحتجون إلى الإسراع في إلقاء القبض على المتورطين ومحاسبتهم ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه التفكير في مثل هذه الجرائم التي ضاق الإقليم بها درعا، مشيرين إلى أن الإقليم يعرف تهميشا وإقصاء، ما يساهم في ظهور كافة أنواع الإجرام، سيما تلك المتعلقة بأعضاء الأطفال.

واهتز مستشفى “الدراق” بزاكورة، الأسبوع الماضي، على وقع جريمة بتر يد رضيع ولد ميتا بعد عملية قيصرية، إذ وضع الطبيب المشرف، فور علمه بالجريمة، شكاية لدى الوكيل العام للملك بورزازات.

وتم فتح تحقيق في الجريمة، إلا أنه لحد الساعة لم يتم الكشف عن المتورطين في القضية، شأنها في ذلك شأن قضية مقتل الطفلة نعيمة بذات الإقيلم والتي وجدت قبل أسابيع جثة مرمية في الخلاء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x