لماذا وإلى أين ؟

قرار لعامل طاطا يربك الساكنة ومخاوف بتفجر بؤرة وبائية بالمدينة (صور)

أصدرت السلطات المحلية على مستوى إقليم طاطا، قرارا عامليا للتصدي لتفشي فيروس “كوفيد19″، فرضت بموجبه تشديد المراقبة بمداخل المدينة، ومطالبة الوافدين عليها والخارجين منها بالتوفر على رخص التنقل.

القرار الصادر من طرف عامل طاطا، أسفر عن ارتباك في صفوف ساكنة المدينة، خاصة بعد تجمع العشرات من المواطنين أمام مقر باشوية طاطا، من أجل الحصول على الرخصة التي فرضتها السلطات من أجل التنقل، في إطار التدابير الاحترازية للتصدي لتفشي فيروس كورونا المستجد.

تجمع المواطنين أمام باشوية المدينة، بدون احترم التدابير الوقائية، كما توضح صور توصلت بها “آشكاين”، من شأنه أن “يفجر بؤرة وبائية بالمنطقة”، بحسب متتبعين، خاصة أن المنطقة تشهد تفشي الوباء بشكل فرض على السلطات منع التجمعات العمومية، والسوق وإغلاق المحلات التجارية والحرفية والمهنية المقاهي المطاعم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x