لماذا وإلى أين ؟

سلطات كلميم تفرض إجراءات مشددة للحد من انتشار “كوفيد19”

أعلنت السلطات المحلية على مستوى جهة كلميم واد نون، يومه السبت 14 نونبر الجاري، اتخاذ مجموعة من التدابير والاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد،على مستوى النفوذ الترابي للإقليم، ابتداء من الساعة السادسة من مساء يوم غد الأحد ولمدة 15 يوما.

وأغلقت السلطات المذكورة، بموجب قرار عاملي، أسواق القرب على الساعة السابعة مساء، والمحلات التجارية والمهنية والخدماتية من الساعة التاسعة مساء إلى السادسة صباحا، والمطاعم والمقاهي ومحلات بيع المأكولات الخفيفة من الساعة العاشرة مساء إلى غاية السادسة صباحا.

وسيتم اعتماد الحجر الصحي التام للمصابين بفيروس كورونا، والأشخاص المخالطين لهم مع اتخاذ تدابير خاصة بالشوارع والأحياء والأزقة والدواوير التي تظهر فيها بؤر وبائية، على أن تهم هذه التدابير الإغلاق التام للحمامات وتكثيف المراقبة على صالونات الحلاقة والتجميل وغيرها.

سلطات كلميم قررت كذلك، تشديد المراقبة بمداخل المدينة ومخارجها، ومنع البت التلفزي لمقابلات كرة القدم بالمقاهي والمطاعم، وكافة التجمعات العمومية، وكذا الإغلاق التام لملاعب القرب، فيما جرى استثناء الصيدليات والعيادات والمختبرات الطبية المتوجدة بالإقليم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x