لماذا وإلى أين ؟

“لارام” تكشف سبب منع الانفصالية حيدر من ركوب طائرتها

كشفت شركة الخطوط الملكية المغربية أن ما تم تداوله من معلومات بخصوص منع الراكبة المسماة “أميناتو حيدر” من الركوب بإحدى رحلاتها مغلوطة وبعيدة عن الحقيقة.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها أنه وفقا لبروتوكول حالة الطوارئ الصحية، قامت السلطات الصحية بالعيون بمنع طائرتها من الإقلاع، إثر الإبلاغ عن أن الراكبة المعنية أثبتت التحاليل إصابتها بفيروس “كوفيد-19″، و”لهذا مُنعت من ركوب الرحلة رقم AT1418 يوم الأربعاء 18 نونبر، والمتوجهة من العيون إلى لاس بالماس”.

وأضاف بلاغ الشركة أن إجراء كهذا، والذي يتم بتنسيق بين السلطات الصحية والسلطة المحلية وشركة “لارام”، يهدف إلى حماية صحة الركاب وسلامة الطيران.

وأكدت “لارام” أنه وفقا لإجراءاتها ولإجراءات الطيران حول العالم، لا يمكن للأشخاص المصابين بفيروس “كوفيد-19” الركوب في الرحلات الجوية، لما يمثله ذلك من خطر العدوى على جميع الركاب، مذكرة بأنه ينبغي على الشخص المصاب بالفيروس التاجي الالتزام بحجر صارم لمدة 14 يوما، وتجنب أي اتصال مع أشخاص آخرين.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
زكرياء ناصري
المعلق(ة)
19 نوفمبر 2020 10:59

لا يمكن لخبر منع الراكبة أميناتو حيدر من امتطاء طائرة لارام أنْ يغطِّيَ على أخبار انتصارات المغرب الديبلوماسية المتوالية وكذا خبر فرار فلول الپوليساريو من معبر الكركرات ،واستعادة حركة تنقل البضائع والأشخاص والناقلات بكل طمأنينة وسكينة، فقد أصبحت هذه المرأة مثل تلك الذبابة الزرقاء التي تحوم حول المزابل ،تحاول بطنينها أن تشوش على المحيط وتصنع منه الحدث ويكفي لأرخص مبيد أن يقضي عليها .

الدكالي
المعلق(ة)
19 نوفمبر 2020 08:07

سدو على الكلبة واحد الشهر .وخليوها تنبح .وعطيوها العظام

ما شاء الله
المعلق(ة)
19 نوفمبر 2020 07:43

إمرأة انفصالية خائنة تحدت حالة الطوارئ وقفت السلطات أمامها عاجزة وكأنها ليست مواطنة مغربية . الاقوياء في المغرب يصولون ويجولون والضعفاء المساكين يعاقبون لأتفه الأشياء . اللهم إن هذا لمنكر عظيم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x