لماذا وإلى أين ؟

محمد رمضان يرد على قرار إيقافه عن العمل بسبب “التطبيع” (صورة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

تفاعل الفنان المصري محمد رمضان مع قرار نقابة المهن التمثيلية التي قضت اليوم بإيقافه عن التمثيل بسبب ما اعتبرته “تطبيعا مع الكيان الإسرائيلي الغاصب” عقب ظهوره في صور مع إسرائيليين.

وأورد رمضان في تدوينة دبجها على حسابه بـ “الفايسبوك” “أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير”.

وأوضح رمضان قائلا “ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الأغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري اعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه ؟! أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر”.

وأضاف “شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي”، وفق تعبيره.

وكانت اللجنة الطارئة للنقابات الفنية المصرية الثلاث أعلنت في اجتماعها اليوم الاثنين، إيقاف محمد رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانا صحفيا مساء أمس الأحد جاء فيه: “تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين ، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب”.

    salam
    24/11/2020
    10:24
    التعليق :

    SIR YA LHARTANI LEMGARADE TGHITI BHAL HADIK RAS L3ATROUS DYAL BATMA HADOK HOMA LFO9ARA RABI KAYE3TIHOME CHWIA KAT BGHIW TERO BGHIT LIK TEYAR SALGOT TA3 BOK

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد