لماذا وإلى أين ؟

هدى صدقي تنضم إلى طاقم عمل حديدان

وئام إشراق

انضمت الممثلة المغربية هدى صدقي إلى طاقم عمل سلسلة “حديدان” في جزئه الخامس، الذي يجري تصويره حاليا في مدينة ورزازات.

ونشرت صدقي مقطع فيديو على حسابها الخاص بالأنستغرام، وهي تحتفل بعيد ميلادها وسط بلاطو التصوير، بوجود وجوه فنية جديدة انضمت هي الأخرى إلى طاقم العمل في نسخته الجديدة، والذي من المرتقب أن يعرض على القناة الثانية خلال شهر رمضان المقبل.

وأرفقت المنشور بتعليق جاء فيه: “أنا لبارح أسعد وحدة حينت احتفلت بعيد ميلادي مع خواتاتي وصحابي لي عزازين عليا، واحتفلت بيه في بلاطو تصوير ورزازات وهادشي كولو كانت مفاجأة من طرف شركة الإنتاج (warda productio)، ولي كانشكرهوم من كل قلبي، أول مرة كانحتافل بلا زوجي وبلا بناتي وبغيت نقوليهوم واخا نتوما مكاينينش معايا راكوم ديما في قلب”.

وتجدر الإشارة إلى أن طاقم العمل شرع في تصوير سلسلة حديدان في نسخته الجديدة، بداية الأسبوع الفارط، بين أصوار مدينة ورزازات، وانضم إلى صفوف الممثلين المشاركين كل من خديجة زروال (بطلة مسلسل ياقوت وعنبر) ورجاء خرماز وهاشم البسطاوي وزوجة الفنان يونس ميكري نادية النيازي، التي اختيرت لتعوض دور فاطمة الزهراء بناصر بعد إصابتها بفيروس كورونا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x