لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. شبيهة دنيا بطمة تُشعل “الإنستغرام”

ظهرت شابة تشبه ملامحها بشكل كبير ملامح المغنية المغربية دنيا بطمة لدرجة أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظنوا لوهلة أنها بطمة نفسها.

وانتشر مقطع فيديو على موقع “إنستغرام” للمعنية بالأمر صورته أثناء سياقتها لسيارتها، إذ ظهرت وهي تردد كلمات أغنية “غيثة” للفنان الصاعد أمين أيوبي.

وتفاعل العديد من المغاربة مع مقطع الفيديو متسائلين عن هوية شبيهة بطمة وما إذا كانت تقربها أو قامت بعمليات تجميل، على اعتبار أن وجهها وطريقة استخدامها الماكياج قد يوحي للكثرين أنها بطمة أو توأمها.

واعتبرت عدد من التعليقات أن عمليات التجميل تجعل الوجوه متشابهة بشكل كبير، في الوقت الذي علق أحدهم بالقول “أكيد مشاو عند نفس الدكتور”.

وأورد آخر ساخرا “بحكم الشبه الكبير بينهما، فليسجنوا شبيهة بطمة في قضية حمزة مون بيبي وتبقى بطمة حرة ههه”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
سلوم سناء
المعلق(ة)
7 ديسمبر 2020 00:47

لباركة فدكاترة التجميل ولبزطام لعامر فلوس

Dikra machkou
المعلق(ة)
5 ديسمبر 2020 17:45

مرحبا إسمي ذكرى أحب كلا الله عليه سالم وصلاة

علي
المعلق(ة)
5 ديسمبر 2020 17:23

يجب على الجريدة ان تتناول مواضيع مفيدة كمثل ما تناولته حول العالم البيولوجي منصف السلاوي ؛و عليها التركيز حول علماءنا المجودين في كافة انحاء المعمور كمثل الوردغري في لانسا الفضائية

عبد ربه
المعلق(ة)
5 ديسمبر 2020 13:20

إرحمونا يرحمكم الله أيه القائمين على جريدة آشكاين وكونوا في مستوى العدد الهائل من متتبعيكم, هذه تفاهات نحن في غنى عنها ولا تهمنا أخبارها الفارغة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x