لماذا وإلى أين ؟

فنانون مصريون ينعون الراحل الغماري (صور)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

خلفت الوفاة المفاجئة للإعلامي صلاح الدين الغماري صدمة لدى عائلته ولدى محبيه وكذا الجمهور المغربي الذي أحبه، بالأخص من خلال برنامجه “أسئلة كورونا” على القناة الثانية.

ونعى العديد من الفنانين والإعلاميين المغاربة الفقيد الذي ووري الثرى اليوم الجمعة بمدينة مكناس، مسقط رأسه، حيث تجاوزت دعوات الترحم على الراحل الحدود المغربية وصولا إلى مصر الشقيقة.

ونعى الممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي،  الإعلامي مقدم الأخبار بكلمات مؤثرة، واصفا إياه بالرجل المحارب والإعلامي المتميز.

وتقاسم هنيدي صورة الغماري على حسابه الخاص بالفايسبوك، أرفقها بتعليق جاء فيه :” البقاء لله في الإعلامي المتميز صلاح الدين الغماري، رجل واعلامي ومحارب متميز.. ربنا يرحمه”.

وتفاعل أزيد من 100 ألف شخص مع المنشور منهم فنانون وإعلاميون مصريون كجمال جبالي ومخرجون أمثال أحمد فضل إلى جانب عدد كبير من جمهور هنيدي في مصر والمغرب وباقي الدول العربية، حيث ترحموا بدورهم على الراحل.

وتوفي الفقيد في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة إثر نوبة قلبية مفاجئة ألمت به وهو في ربيعه الخامس، وتبعه آلاف المغاربة اليوم خلال مراسم تشييع جثمانه في مشهد تقشعر له الأبدان.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد