لماذا وإلى أين ؟

موت مفاجئ يخطف مقدمة “كاميرا خفية” بقناة مغربية (صورة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

كثر موت الفجأة مؤخرا، حيث وافت المنية بشكل مفاجئ أيضا الممثلة ومقدمة برنامج الكاميرا الخفية باللغة الأمازيغية على القناة الثامنة، مريم التفزاتي، وهي في ريعان شبابها.

ونشر مجموعة من أصدقاء الراحلة وزملائها في المهنة، تدوينات على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي ينعونها ويعبرون عن صدمتهم من خبر الفاجعة.

ونعى الكوميدي محمد باسو في منشور تقاسمه على صفحته بموقع رفع الصور والفيديوهات “إنستغرام” الراحلة مريم، موردا بالقول “تلقينا ببالغ الأسى والحزن خبر وفاة الفنانة الأمازيغية مريم التفزاني اللهم شملها برحمتك الواسعة”.

وتتحدر الراحلة التي كانت تبلغ 26 سنة من مدينة الناظور ، وكانت تعاني من مرض داء السكري المزمن، وتوفيت بشكل مفاجئ جراء معاناتها من هذا المرض.

ويذكر أن الجسم الإعلامي والمغاربة قاطبة تلقوا صدمة إثر وفاة الإعلامي صلاح الدين الغماري الذي توفي بشكل مفاجئ إثر نوبة قلبية ألمت به فجأة بمدينة المحمدية، ونعى الملك وفنانون وإعلاميون مغاربة وعرب الراحل، فيما شارك في تشييع جثمانه آلاف المغاربة في جنازة مهيبة.

 

    احمد
    13/12/2020
    11:37
    التعليق :

    فلترقد روحها بسلام وآخر التعازي والمواساة لعائلتها واصدقائها وصديقاتها.

    2
    0
    Nom
    13/12/2020
    12:09
    التعليق :

    المرجو التأكد من صحة النص قبل نشره.صلاح الدين الغماري رحمه الله توفي في مدينة المحمدية وليس مدينة الجديدة.جنازة مهيبة وليست جنازة.

    1
    2

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد