لماذا وإلى أين ؟

باسو ينهي برنامجه “ناطق غير رسمي” رغم نجاحه (وثائق)

أعلن الفنان الكوميدي محمد باسو إنهاء برنامجه الافتراضي الشهير “ناطق غير رسمي ” بعد أن تم عرض حلقاته على قناته الرسمية باليوتيوب وحققت نسب مشاهدة عالية.

وأورد باسو في منشور على خاصية “ستوري” بموقع “إنستغرام” أن آخر حلقات البرنامج سيتم عرضها اليوم الأربعاء 16 دجنبر الجاري، موردا بالقول “الله يجعل البركة”.

وأضاف باسو في ذات المنشور”شكر خاص لكل من المخرج الرائع ربيع شجيد والثنائي الجميل دريس ومهدي لي وقفو معايا وكانو سبب من بعد الله في إنجاح العمل بالأفكار ديالهم الأكثر من رائعة والإمكانات التقنية لي وفروها”.

وزاد قائلا “الله يرحم الوالدين نرضها لكم في ساعة الخير.. هذا مسمار وطرقناه”، وفق تعبيره.

وتقمص باسو في برنامجه، دور المتحدث باسم الحكومة، وتطرق إلى مواضيع اجتماعية بأسلوب هزلي وطابع كوميدي،وهو البرنامج الذي لاقى تجاوبا وإقبالا من متابعيه،محققا بذلك نسبة مشاهدات تجاوزت المليون لكل حلقة فيماإحدى الحلقات وصلت إلى 6 ملايين مشاهدة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x