لماذا وإلى أين ؟

ربيبة بطمة: ما رفعت قضية ضد أمي والمسألة أكبر مني (وثيقة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

خرجت الفنانة البحرينية حلا الترك، ربيبة المغنية دنيا بطمة عن صمتها بخصوص الضجة التي أثيرت حولها بسبب رفعها قضية ضد والدتها منى السابر والتي قضت المحكمة بسجن والدتها لعدم أدائها 200 ألف دينار كانت قد استلفتهم من حلا.

ونفت حلا في منشور مطول على صفحتها بموقع رفع الصور والفيديوهات “إنستغرام” أن تكون رفعت عليها دعوى قضائية، موردة بالقول ” أنا ما رفعت على أمي قضية ولا تسببت بالذي يحصل هي تبقى أمي وأنا أحبها وأتمنى لها الخير.. والموضوع أكبر مني”.

وأكدت حلا في ذات المنشور أنها تكن كل الحب لوالدتها وتتمنى لها الخير، متسائلة “هل فكرت أمي ماذا ممكن أن يحصل بعد الفيديوهات التي ظهرت بها؟”، مبرزة في ذات السياق أنها تعرضت للظلم بسبب الهجوم عليها من الجمهور وبعض الفنانين.

وأشارت الفنانة البحرينية إلى أنها لا يمكن أن تدلي بتصريحات بخصوص قضيتها لأنها لا تزال أمام القضاء، مستطردة “أتمنى تكونون أكثر رحمة بالنهاية أنا بنت بسيطة في مشاعري وحبي للناس وما أستاهل كل هالتجريح والكلام.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء”.

وكانت السابر قد كشفت عن صدور حكم بسجنها مدة سنة بعد أن رفعت ابنتها عليها دعوى قضائية، وذلك في قضية خيانة الأمانة، حيث أخذت مبلغاً مالياً منها للإنفاق على أبنائها بعدما لم تتلقى أي نفقة من طليقها محمد الترك المتزوج حاليا من بطمة، منذ عام ونصف العام، بحسبها.

 

 

    Masist
    19/12/2020
    11:24
    التعليق :

    ونعم التربية ديال باطمة👎

    1
    0
    مريمرين
    19/12/2020
    12:32
    التعليق :

    بماذا سيفيدنا هذا الموضوع ؟؟؟؟

    2
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد