لماذا وإلى أين ؟

مخرج يعلن عن توقيع إنتاج سينمائي مشترك بين المغرب وإسرائيل (وثيقة)

بعد التوقيع الثلاثي على عدد من الاتفافيات بين كل من المغرب وإسرائيل وأمريكا في قطاعات مختلفة، أعلن المخرج المغربي اليهودي جيروم كوهن أوليفير، عن تصوير أول إنتاج سينمائي مشترك بين البلدان المذكورة.

وقال كوهن أوليفير” يشرفني ويسعدني أن أعلن أن أول إنتاج سينمائي مشترك بين المغرب وإسرائيل والولايات المتحدة قد تم التوقيع عليه الليلة الماضية”

وأوضح المخرج أن العمل السينمائي سيتم تصويره في البلدان الثلاثة، موردا بالقول ” سيتم التصوير في المغرب والولايات المتحدة وإسرائيل”.

وأضاف في تدوينة على حسابه بموقع “فايسبوك” “سيتم نشر المزيد من التفاصيل عن طريق الإعلام في أوائل يناير”.

واعتبر المتحدث أن هذا المشروع السينمائي هو بمثابة “حلم قديم أصبح حقيقة الآن”، مسترسلا ” شكراً لكل المعنيين بالسلام وتحيا سينما بلا حدود”.

ويذكر أن المغرب وإسرائيل وقعا على أربع اتفاقيات تهمّ الطيران المدني وتدبير المياه والتأشيرات الدبلوماسية وتشجيع الاستثمار والتجارة بين البلدين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x