لماذا وإلى أين ؟

الباز يكشف سبب وفاة طفلته ذات الـ3 أشهر (وثيقة)

خرج الممثل المغربي أنس الباز ليتحدث عن حالته النفسية عقب وفاة طفلته الرضيعة دينا، ذات ثلاثة الأشهر، كاشفا في ذات الوقت عن سبب الوفاة المفاجئة.

وأورد الباز في منشور تقاسمه اليوم مع متابعيه على حسابه بموقع رفع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، قائلا ” ما تقدروش تصورو الحالة النفسية لي أنا فيها دابا۔ هد المصيبة لي صابتني صباح يوم الثلاثاء 29 دجنبر 2020″.

وأوضح الممثل الشاب أن طفلته لم تكن تعاني من أي مرض قبل وفاتها، موردا “مات لي أعز ما عندي.. بنتي ما عمرها كانت مريضة قبل ما تموت۔ بنتي كانت صحة و سلام۔ يلاه البارح فهبحال هد الوقت كنضحكو انا ويها، راضعة، مكرعة،نعسة علی جنب، مغطية”.

وأضاف أن دينا تعرضت لأزمة قلبية هي التي عجلت بوفاتها، حيث قال “بنتي ماتت بسكتة قلبية، وصبحات زرقة، الله يرحمها و يوسع عليها۔ بنتي ماتت الموت المفاجئ”، وفق تعبيره.

والباز متزوج من سارة فلورنسا إندونيسية الجنسية رزقا بأول طفلة لهما منذ 3 أشهر، حيث أقاما حفل عقيقة حضرها أفراد عائلتيهما، وشاركوهم تفاصيل الحدث على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

واحتفل الباز رفقة أسرته خلال حفل العقيقة، وفق تقاليد مغربية و بروتوكول راقي، إذ شبه عدد كبير من جمهوره طريقة الإحتفال ب“البروتوكول” الملكي الذي يقام في المناسبات و الأعياد الدينية، ما خلف آنذاك ضجة واسعة .

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
nadahas70@hotmail.com
المعلق(ة)
31 ديسمبر 2020 15:58

تواضعوا يرزقكم ألله البركة والقناعة ولكن أذا قمت فوق السحاب في لحظ تجد نفسك تحت الأرض الحمدالله علي كل حال نحمده ونشكره

Borass
المعلق(ة)
31 ديسمبر 2020 09:43

الصراحة مبقيتو تتسترو والو لا زيادة لا جنازة غير البوز و الشوهة
الناس منين تيكون عندهم الزيادة تيستروه و يقراو عليه ما تيسر ماشي كل دقيقة تصاور و انستجرام و متنساوش بلي العين حق و الله يرحم ديك الملائكة.

حمو
المعلق(ة)
30 ديسمبر 2020 20:39

اخبار تافهة. البوز حتى في وفاة رضيعة.
يا سلام

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x