لماذا وإلى أين ؟

العماري يحمل “ليديك” مسؤولية فضيحة فيضانات البيضاء

رمى عمدة مدينة الدار البيضاء كرة فضيحة الفيضانات التي أغرقت مدينة الدار البيضاء بعد ساعات من المطر، إلى شركة ليديك للتدبير المفوض.

العمار قال في تصريح صحفي إنه “بصفته رئيس السلطة المفوضة التي تضم كل الجماعات المعنية بعقد التدبير المفوض، وجه مراسلة لشركة ليديك لمطالبتها بتقديم تقرير متكامل حول تفاصيل ما وقع والتدابير المتخذة وذلك لترتيب الآثار والمسؤوليات بعد التقييم الذي ستقوم به المصلحة الدائمة للمراقبة مع ذوي الاختصاص”.

واعتبر المسؤول نفسه، والقيادي بحزب “العدالة والتنمية”، أنه “في إطار عقد التدبير المفوض الذي يجمع الدار البيضاء مع شركة ليديك، يتعين على هذه الأخيرة الحرص على الصيانة الدائمة للشبكة والاخذ بعين الاعتبار وبشكل استباقي توقعات أحوال الطقس التي تصلها من مديرية الأرصاد الجوية”.

العماري أكد أنه ” تقرر عقد اجتماع طارئ للجنة المرافق العمومية والممتلكات والخدمات زوال يوم الجمعة المقبل، وذلك لمدارسة الوضعية وتقييم مدى وفاء ليديك بالتزاماتها التعاقدية”، وذلك “توصلت جماعة الدار البيضاء بالعديد من شكايات المواطنين الذين تكبدوا خسائر مست ممتلكاتهم وأخرى مرتبطة بالأضرار التي عاقت حركة السير”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
رجاوي
المعلق(ة)
6 يناير 2021 20:09

باش كيعجبوك هاد مسؤولي العدالة والتنمية ديما هما مظلومين ومعندهوم مسؤولية وماذا يقول العمدة على شوهة مركب محمد الخامس مسؤولية من؟ فيمن مسحوها ثاني ،انتخابات 2021 قريبة والبيضاويون ديك الساعة غادي يشطبوكم بالكراطة والشطابةحتى قاع البحر سىءيمنا منكم

عبدو
المعلق(ة)
6 يناير 2021 18:01

طلب اجتماع مستعجل “يوم الجمعة” حتى يغرق إلى غرق ويزيد أين هو الاستعجال؟

مواطن محلي
المعلق(ة)
6 يناير 2021 17:48

المسؤولية تتحملها أنت “عمدة المدينة” ومن خلالك حزبك المارق المنافق الذي هلك البلاد والعباد، خربتم يا جماعة الخزي و والعار المدن والقرى والبلاد ،الخسران لكم وإلى مزبلة التاريخ مأواكم بحول الله وقوته…..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x