لماذا وإلى أين ؟

العثماني يعلق على خبر تقديم استقالته من الحزب

نفى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني تقديم أو التهديد باستقالته من حزب العدالة والتنمية على أعقاب استئناف النغرب علاقاته مع إسرائيل وتوقيعه بنفسه للاتفاق المشترك بين الجانبين.

وأوضح العثماني الذي كان يتحدث خلال لقاء تواصلي على المباشر مع أعضاء حزبه، أنه لم يقدم استقالته ولن يقدمها وأنه لم يهدد قط بتقديمها لأنه يؤمن بأن حزبه حزب مؤسسات ويجب أن يمتثل لقراراته وإن لم توافق رأيه.

وأضاف المسؤول الحكومي بالقول “هناك من حاول أن يروج أخبارا زائفة عني وعن الحزب وأؤكد أنني لم أضغط بالتهديد بالاستقالة لتأجيل الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني كما روج البعض”، وفق تعبيره..

وزاد العثماني أن تأجيل الدورة كان بصيغة قانونية وهو ما تقدم به عدد من أعضاء المجلس قدموا طلبات إلى رئيس المجلس وكان في مقدمتهم عبد الاله بنكيران، حيث تم التأجيل بالتصويت”.

وأكد المتحدث أن الحزب يتحمل مسؤوليته في كل مرحلة تجاه الوطن ونجاه المواطنين ويقوم بأدواره الوطنية في تدبير الشأن العام محليا وجهويا ووطنيا، مسطردا “الحزب حزب مؤسسات وهاجسه وهمه خدمة الوطن والبلد”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x