لماذا وإلى أين ؟

الرجاء يُداوي جراحه بالتأهل إلى نهائي مسابقة “كأس محمد السادس”

استطاع الرجاء البيضاوي إلى المباراة النهائية، من مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية، على حساب الإسماعيلي المصري، قبل قليل، في المباراة التي جمعتهم على أرضية مركب مراكش.

وعكس الشوط الأول، ظهر الفريق المغربي بأداء مغاير، بعد التغييرات التي أجراها هشام بوشروان، الذي ناب على السلامي في قيادة الفريق. حيث ساهمت التغييرات في ضغط الفريق على المصريين، وهو ما مكنه من تسجيل الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء نفذها محسن متولي. وهو ما زاد من ضغط الفريق قبل أن يتمكن المهاجم مالانغو من تسجيل الثاني من رأسية، دقائق فقط من دخوله للقاء.

واستمر الفريق في الضغط رغم محاولات الفريق المصري، الذي كان يبحث عن هدف كاف لإقصاء الرجاء، إلا أن الهدف الثالث الذي سجله بنحليب من بناء هجومي محكم كان كافيا لضمان التأهل رغم محاولات المصريين، الذين شكلوا الخطر على الزنيتي في آخر الدقائق.

وبهذا الفوز يضرب الرجاء موعدا مع فريق الاتحاد السعودي في المباراة النهائية، التي تجرى في الرباط. وهو التأهل الثالث في مشواره.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
رجاوي
المعلق(ة)
11 يناير 2021 23:24

الفرق الكبيرة ديما في الموعد الرجاء فريق عالمي

اتحادي رجاوي
المعلق(ة)
11 يناير 2021 21:39

الجراح هي في مخيلتك فقط يا يونس، نحن لعبنا ضد تونغيت الشقيق( يعترفون بسيادتنا الكاملة على الصحراء) على بركة مائية، مسبح للكبار…والحكم هو من دولة عدوة…ولعبنا المباراة ولم ننسحب…لو كان فريق اخر لما لعب المباراة!
راجع نفسك يايونس قبل فوات الاوان!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x