لماذا وإلى أين ؟

أول ظهور للوزير الفاشل عبيابة (صورة)

ظهر اليوم الثلاثاء 12 يناير الجاري، وزير الثقافة والرياضة السابق، الحسن عبيابة وذلك في أحدث ظهور له منذ إعفائه من مهامه الوزارية في حكومة “الكفاءات”، وذلك استعدادا لعقد المؤتمر الوطني القادم والاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

عبيابة ظهر في صورة جمعته ببعض أعضاء المكتب السياسي لحزبه الاتحاد الدستوري، على هامش تحضير اجتماع المجلس الوطني للحزب، حيث تكونت اللجنة التحضيرية للمجلس منذ فبراير 2020، واستمرت اللجنة التحضيرية في عملها طيلة هذه المدة إلى غاية الاجتماع المنعقد بتاريخ 12 يناير .

هذا الاجتماع الذي حضره عبيابة، أسفر عن عقد اجتماع آخر للمجلس الوطني يوم 6 فبراير 2021 بمدينة القنيطرة، وفق البرتوكول الصحي المعتمد، وبحضور مفوضيين قضائيين، للتأكد من هوية الحضور، وتحرير محضر رسمي بمداولة اجتماع المجلس الوطني.

كما تقرركذلك تقديم توصيات بتعديل بعض بنوذ قوانين الحزب و انتخاب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني السادس للحزب، بالإضافة إلى توجيه الدعوة إلى جميع أعضاء المجلس الوطني، باستنثاء الذين فقدوا الصفة.

وبطلب من اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني، يورد بلاغ لهذه الأخيرة وتتوفر “آشكاين” على نظير منه، تفضل رئيس المجلس الوطني للحزب باستدعاء أعضاء المجلس الوطني وداعيا جميع مناضلي الحزب لإنجاح المؤتمر الوطني القادم استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

ويذكر أن عبيابة خلال تعيينه وزيرا على قطاع الثقافة وجهت له عدة انتقادات بخصوص طريقة تواصله مع الصحافة، كما انتقد العديد من المتتبعين للشأن العام والثقافي على الخصوص طريقة تدبيره لشؤون الوزارة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Borass
المعلق(ة)
13 يناير 2021 14:23

وزير سابق تافهة فارغ

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x