لماذا وإلى أين ؟

أول تعليق لوالد الطفل عدنان على حكم الإعدام في حق قاتل ابنه


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

علق والد الطفل عدنان بوشوف، على الحكم الصادر في حق المتهم الرئيسي في مقتل ابنه والقاضي بالإعدام، قائلا “كنا ننتظر هذا الحكم منذ أشهر”.

وسجل الوالد المكلوم في تصريح لـ “آشكاين” ارتياحه وارتياح باقي العائلة لهذا الحكم، مضيفا “الحمد لله على كل حال حنا دبا شوية “.

وأشار المتحدث إلى أنه لا يستطيع الإدلاء بأي تصريح آخر أو معلومات إضافية، على اعتبار أن أطوار القضية لا تزال لدى القضاء.

ومن جهته، اعتبر محمد البقالي محامي العائلة أن الحكم كان عادلا وصائبا، مبرزا أن هيئة الحكم كانت في أرقى تجليات العدالة واستمعت بصدر رحب للمتهمين واقتنعت في الأخير بإصدار أقصى عقوبة.

وأبرز البقالي أنه طوال مساره المهني لم يشاهد أو يطلع على حيثيات وتفاصيل جريمة أشنع من قضية مقتل الطفل عدنان، معربا عن أمله في أن تؤيد محكمة الاستئناف والنقض هذا الحكم ليكون عبرة لمن تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجريمة.

وقضت المحكمة بمدينة طنجة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 13 يناير الجاري، بإعدام المتهم الرئيسي في قضية الطفل عدنان بوشوف.

وآخذت المحكمة المدان بتهم الاختطاف والحجز وهتك العرض والقتل مع سبق الإصرار والترصد.

ذات الهيئة أدانت ثلاث أشخاص من معارف المتهم الرئيسي بأربعة أشهر نافذة بتهمة عدم التبليغ عن الجريمة التي هزت الرأي العام الوطني في شتنبر الماضي.

ويذكر أن القضية أثارت تعاطفا كبيرا وأحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول عدد من الفيديوهات توثق مرافقته لأحد الأشخاص، بعد أن كانت أسرته أرسلته لاقتناء دواء من إحدى الصيدليات.

 

 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد