لماذا وإلى أين ؟

حفل زفاف مستشار حكومي بمليلية المحتلة يجره للتحقيق (صور وفيديو)

ذكرت مصادر إعلامية أن الحرس المدني في مدينة مليلية المحتلة فتح تحقيقا في حفل زفاف أقيم بطقوس مغربية ليلة رأس السنة بالرغم من الظرفية الوبائية.

وأظهر شريط فيديو يوثق للقطات من الحفل، حيث تظهر نساء يرتدين قفاطين مغربية والرجال ببدلات وأربطة عنق، فيما العريس يرتدي جلبابا وزوجته ترتدي قفطانا هي الأخرى، وغالبية الحضور يرقصون ويتمايلون مع الموسيقى.

صحيفة “إل إسبانيول” كشفت أن العريس هو السكرتير الشخصي لوزيرة المالية والتوظيف بمليلية، دنيا المنصوري التي حضرت الحفل قبل أن تغادر بوقت قصير  من حضور الحرس المدني الذي داهم الحفل على حين غرة.

ذات المصدر أشار إلى أن المقاطع الفيديوالتي تم تداولها على منصات السوشل ميديا أظهرت أن الحضور الذي ناهز 200 شخص لم يحترموا الإجراءات المتخذة للوقاية من الفيروس من قبيل التباعد وارتداء الكمامة.

وفي تعليق له عن خرقه للتدابير الوقائية لانتشار الفيروس، اعترف فهمي على قناة MelTV، وهي قناة تلفزيونية محلية تبث عبر الإنترنت، في برنامج Encerrados ، أنه اقترف خطأ، معربا عن اعتذاره  قائلا: “أعتذر بصدق ، أنا آسف لما حدث”.

وأوضح المتحدث أن أن مقطع الفيديو الذي يظهر فيه وهو يرقص مع العروس ومحاطين بالناس وقع في نهاية الحفل، حيث كان معظم الضيوف قد غادروا بالفعل ولم يكن هناك سوى والديه ووالدي زوجته.

وتابع أن الصور التي أظهرت الحرس المدني داخل مكان الاحتفال،  تتعلق بإجراءات الحرس الرامية إلى ضمان أن التحقق من التدابير التي وضعتها الحكومة المحلية القاضية بعدم اختلاط الضيوف والحرص على تخصيص ستة ضيوف أو أقل في كل من الطاولات الخمسة عشر للحفل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x