لماذا وإلى أين ؟

شكاية حول شبهة خروقات مالية تجر نائبا لعميد كلية الآداب بالرباط للتحقيق

علمت آشكاين أن تحقيقات تجريها الشرطة مع مسؤولين ومستخدمين في كلية الآداب والعلوم الانسانية محمد الخامس بالرباط، في إطار بحثها في موضوع شكاية تتهم عددا من المسؤولين في سوء تدبير صفقات عمومية تتعلق بالكلية على رأسهم العميد.

وقال مصدر مطلع إن محققي الفرقة الجهوية لولاية أمن الرباط استمعوا لأحد نواب عميد الكلية، إلى جانب عدد آخر من المسؤولين والمستخدمين، وكذا عناصر من الأمن الخاص.

وتندرج هذه التحقيقات التي بدأت منذ مدة طويلة، في إطار شكاية تعود إلى سنة 2019، تتحدث عن وجود شبهة خروقات في صفقات أبرمتها الكلية، إضافة إلى إنجاز أشغال تقول الشكاية إنها استنزفت ميزانية الكلية.

كما تورد الشكاية أنه تم تغيير ديكور ونباتات الحديقة الخاصة بالكلية ناهيك عن أجهزة وكراسي ومكاتب وطاولات وحواسيب وكتب ومنشورات، رغم أنها صالحة، وعمدت إلى شراء تجهيزات أخرى.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x