لماذا وإلى أين ؟

الثلوج تشل حركة السير بعدة مناطق (صور)

سعيد فاتح من مراكش

تسبب تساقط الأمطار والثلوج المستمر في عدة مدن في المملكة في إصابة حركة المرور بالشلل، وأعلنت الكثير من المحطات المرورية إلغاء سفر بعض الحافلات نحو المدن التي شهدت تساقط كميات كبيرة من الثلوج أولها الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين ورزازات ومراكش.

وحسب بلاغ لوزارة التجهيز والنقل فقد تم إغلاق طريق تيشكا صباح يوم السبت بعد التساقطات الثلجية الكثيفة التي شهدتها المنطقة والأشغال لا تزال مستمرة لإزالة الثلوج بكل الوسائل المتاحة.

وفي ذات السياق أعلنت محطة ورزازات ومراكش عن إلغاء جميع الرحلات الرابطة بين المدينتين في انتظار استكمال الإجراءات اللازمة لإزالة الثلوج طول الطريق الوطنية.

وإلى حدود الساعة فقد شهد كل من “إغرم ن اوكدال” و” تدارت” وباقي أماكن الاستراحة بتيشكا ازدحاما وشللا في حركة السير بعد استحالة استكمال الطريق نحو مدن المراد الوصول إليها او العودة إلى نقطة الإنطلاق.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x