لماذا وإلى أين ؟

مستجدات مثيرة في قضية الأستاذ المتهم باغتصاب 8 تلميذات

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة قلعة السراغنة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الأربعاء ، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لأستاذ للتعليم الابتدائي، يبلغ من العمر 44 سنة، والذي يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصرين وهتك العرض والتحرش الجنسي.

واحتجت ساكنة حي جنان بكار أمام المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة، صباح الخميس على واقعة تحرش واغتصاب مدرس يعمل بالسلك الإبتدائي، لثمان تلميذات يدرسن في مستوى السادس ايتدائي.

وتفجرت تفاصيل الواقعة، بعد أن تقدمت عائلات التلميذات الثماني بشكاية إلى الشرطة القضائية، تتهم فيها أستاذا بمدرسة الشهيد حسن الصغير، بالتحرش والإغتصاب، كما احتجت أمام المؤسسة التعليمية، ليتدخل الأمن ويوقف الأستاذ ويخضعه للحراسة النظرية.

وقال الخبر نفسه، أن الخبرة الطبية التي خضعت لها التلميذات يوم الاربعاء بمستشفى سعادة بقلعة السراغنة، أسفرت عن وجود تلميذتين افتضت بكارتهما، في انتظار معرفة تفاصيل أكثر عن الفاعل وتاريخ وقوع الفعل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x