لماذا وإلى أين ؟

الوالي اليعقوبي يمنع بعثة الرجاء من دخول الصخيرات

تفاجأت بعثة الرجاء البيضاوي، اليوم الخميس، بقرار ولائي صادر عن والي جهة الرباط سلا القنيطرة، يقضي بمنع البعثة من دخول مدينة الصخيرات، حيث اشترطت السلطات المحلية انتظار ظهور نتائج الفحوصات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، التي من المنتظر أن يتوصل النادي بها يوم غد الجمعة.

وقرر الطاقم التقني الاكتفاء بخوض حصة تدريبية اليوم بـ”لانوريا” في مدينة المحمدية، في انتظار توصل الفريق بالنتائج، بعدها سيتوجه للصخيرات.

ويدخل الرجاء معسكرا تدريبيا مغلقا، بمدينة الصخيرات استعدادا لمواجهة ضيفه التونسي الاتحاد الرياضي المنستيري، والمقررة الأحد المقبل على أرضية ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، برسم ذهاب دور الـ32 “مكرر” للكونفدرالية الأفريقية.

واستعاد الفريق “الأخضر” عدد من لاعبيه آخرهم المدافع عبد الإله مذكور، الذي التحق بتدريبات النادي بعد شفائه من الإصابة التي كان قد تعرض لها في وقت سابق، في انتظار التحاق الخماسي العائد من الكاميرون رفقة المنتخب المحلي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” وافق على الطلب الذي تقدمت به إدارة فريق الرجاء الرياضي، والقاضي بتغيير حكم المباراة التي ستجمع النادي الأخضر بالاتحاد المنستيري، لحساب إياب دور ما قبل المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي. وقررت الكونفدرالية تغيير الحكم الجزائري “لحلو بن براهيم”، المعين سلفا لقيادة مباراة الاتحاد المنستيري ضد الرجاء الرياضي، بمواطنه مهدي عابد شريف.

وكان فريق الرجاء قدم اعتراضا للجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الجزائري لحلو بنبراهيم على موقعة الإياب أمام الاتحاد المنستيري، بعد تسببه في إقصاء الرجاء من دوري أبطال إفريقيا، على حساب تونغيت السينغالي لحساب الدور المؤهل لمجموعات عصبة الأبطال، بسبب إصراره على استكمال المواجهة رغم الأرضية الكارثية لمركب محمد الخامس ذلك اليوم.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
اتحادي رجاوي
المعلق(ة)
11 فبراير 2021 19:42

الوالي اليعقوبي يطبق القانون ويقوم بعمله دون ان يخاف لومة لائم…وقد اتبث ذلك سابقا في رسالته الاسطورية لعمدة الرباط الصديقي…
الدولة اصبح لها رجالات شباب كفؤ ومكونون احسن تكوين…اظن ان وزير الداخلية المقبل سيكون اسمه اليعقوبي …
نحن نفرح عندما نرى شبابا يشتغلون بجدية وبالقانون…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x