لماذا وإلى أين ؟

مغاربة يحتجون أمام البرلمان ضد إساءة قناة جزائرية للملك (وثيقة)

دعت هيئة تسمى “الجامعة الدولية للإبداع والإنسانية والسلام بين الشعوب” إلى وقفة تنديدية أمام البرلمان بعد غد الخميس، احتجاجا على الإساءة التي أقدمت عليها “قناة الشروق” الجزائرية في حق الملك محمد السادس.

ووجه فرع  الجمعية المذكورة بجهة الرباط سلا القنيطرة، إخبار إلى والي الجهة بتنظيم “وقفة تنديدية رداً على ما جاء في وسائل الإعلام الجزائرية المأجورة ضد رموز الوطن”.

وقال المنتسبون لذات الهيئة، على لسان رئيستها، في مراسلة وصل “آشكاين” نظير منها، إنهم سيقومون بوقفة تنديدية أمام البرلمان يوم الخميس المقبل، 18 فبراير2021، وذلك “رداً على ما جاء في وسائل الإعلام الجزائرية المأجورة ضد رموز الوطن”.

وكانت الإساءة التي قامت بها قناة الشروق، قد دفعت مغاربة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلى المطالبة، في وقت سابق، باتخاذ موقف مغربي رسمي حازم من خلال استدعاء السفير الجزائري واستفساره حول الموضوع، وذلك على خلفية الإساءة للعاهل المغربي محمد السادس.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن محلي
المعلق(ة)
16 فبراير 2021 12:22

كلنا صوت واحد :الله الوطن الملك.الوقفة التنديدية يجب تنظيمها مع احترام البروتوكول الصحي المعتمد…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x