لماذا وإلى أين ؟

تأجيل مباراة الوداد وكايزر إلى أواخر فبراير الجاري (وثيقة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تأجيل موعد مباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، والتي كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم، على أرضية ملعب السلام بالقاهرة.

وأورد بلاغ للجنة المسابقات بالـ”كاف”، أنه تم تحديد موعد جديد للمباراة وذلك يوم 28 فبراير الجاري، نظرا لعدم إمكانية تنظيم اللقاء في الفترة ما بين 16 و19 فبراير الجاري، وباتفاق بين جميع الأطراف المغربية والمصرية والجنوب إفريقية تم الاستقرار على الموعد الجديد.

بيان “الكاف” كشف أن الاتحاد المصري لكرة القدم، سيقوم بتحديد الملعب المحتضن وكذا توقيت المباراة، في وقت من المنتظر أن تقام المباراة ملعب السلام بالقاهرة اللقاء كما هو الحال في الموعد الأول.

وأشار ذات المصدر إلى أن تعيينات الحكام ستبقى كما كانت وأن فريق الوداد بصفته مستضيف اللقاء سيتكلف بجميع المسائل اللوجستيكية الخاصة بالطاقم التحكيمي ومراقب المباراة.

وراسل الفريق الجنوب إفريقي الاتحاد الإفريقي، وطلب منه تأجبل المباراة بداعي صعوبة تأمين رحلته إلى مصر في ظل ضيق الوقت إضافة لإجراء مباراة في الدوري المحلي اليوم الأربعاء.

ويذكر أن مصر تشهد غضبا عارما بسبب استضافة المباراة الت تجمع بين فريق من جنوب إفريقيا وفريق المغرب، على اعتبار أن هذا الأخير رفض دخول الجنوب إفريقيين إلى التراب المغربي خوفا من انتشار السلالة الجديدة لكورون في حين أن مصر لم ترفض وكأن الأمر لا يهم صحة مواطنيها، بحسبهم .

(

 

 

 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد