لماذا وإلى أين ؟

الفنانة سعاد حسن تثير الجدل بـ “مهاجمتها” فنانين


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

خرجت الممثلة والمغنية سعاد حسن، خريجة برنامج “ذا فويس سينيور”، من جديد لتثير الجدل بتصريحاتها حول زملائها الفنانين في فئة الشباب.

وكشفت خلال استضافتها في برنامج “رشيد شو” أنها لن تغني أبدا “ديو” مع الفنانة المغربية سلمى رشيد.

كما أوردت أنها لا تعرف المغنية ابتسام تسكت ولم تسمع لأغانيها قط، وهو الأمر الذي اعتبره البعض تحاملا على الفنانة.

وبالرغم من أن سعاد حسن، لم تعرف أيضا الأخوين رجاء وعمر بلمير والبنج، عندما تم عرض صورهم على الشاشة، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا أنها تتنكر لأغاني الشباب.

وتعد هذه الخرجة الإعلامية الثانية للفنانة سعاد حسن والتي أدلت بتصريحات جريئة، اعتبرها البعض هجوما على الفنانين ومن بينهم أيضا زميلها ببرنامج “ذافويس سينيور” عبد الرحيم الصويري.

ولاقت مشاركة سعاد حسن في برنامح اكتشاف المواهب “ذا فويس سنيور” في نسخته الأولى، استحسان المغاربة والبلدان العربية بفضل صوتها وأدائها الطربي، لتخرج من البرنامج بعد أن بلغت مراحل جد متقدمة.

 

    Zakariya
    21/02/2021
    23:37
    التعليق :

    من الفنانات والفنانين القلائل الذين لا يتكلمون بلغة الخشب أو بالمجاملات والنفاق‘ فهي معروفة قبل شهرتها بالصراحة والتلقائية، وهذا ما جعلها تصل لقلوب الجماهير المغربية بخلاف البقية الذين يجاملون ويكذبون أو يتملقون للمخرجين أو لأصحاب القرار في مجال الفن ، والجمهور المــغــربي ليس غبيا أو ساذجا لأنه يعرف ما يجري وراء الكواليس بسبب التسريبات من أهل الميدان.
    ولها الحق في أن تبدي برأيها كيف تشاء إذا كـــنــا حقّــا نؤمن بحرية الرّأي، وهكذا يقع في الغرب، الكل يقول رأيه دون خلفيات سلبية.

    مــتـتبع للشؤون الفنية المغربية

    5
    1
    مصطفى
    22/02/2021
    01:26
    التعليق :

    عندها الحق
    شكون هما لي دكرتو،بعااااااااد على الفن.
    تصنعوا فقط باش انشروا العفن،الاناث فيهم دكرات،والدكور فيهم مبنتين.

    5
    1

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد