لماذا وإلى أين ؟

محكمة التحكيم الرياضية تصفع الجامعة ومنير الحدادي

رفضت محكمة التحكيم الرياضية طلبا مشتركا كانت قد قدمته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم واللاعب منير الحدادي، من أجل النظر في قرار تغيير الجنسية الرياضية للاعب منير الحدادي، لاعب برشلونة الاسباني المعار إلى ألافيس، للسماح له بخوض غمار كأس العالم 2018 في كرة القدم مع المنتخب المغربي، بعد إغلاقه نهائيا لصالح إسبانيا، من قبل اللجان المختصة داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ففي قرار أصدرته المحكمة يومه الإثنين 14 ماي توصلت “آشكاين” بنسخة منه، رفضت المحكمة الاستئناف المقدم بالاشتراك بين اللاعب منير الحدادي والجامعة المغربية لكرة القدم، ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الإسباني لكرة القدم”.

وفي الوقت الذي لم تعلل فيه المحكمة رفضها للطلب المغربي، أشارت إلى أنها تعمدت الإفصاح عن هذا القرار يومه الإثنين لأنه آخر أجل لبعث اللائحات الأولية للمنتخبات المشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم كان قد رفض في تاريخ 13 مارس الماضي، طلب المغرب بالسماح للحدادي بتمثيل المنتخب المغربي، لتستأنف الجامعة الملكية لكرة القدم، القرار لدى محكمة التحكيم الرياضية (طاس) دون أن تنجح في استخلاص الجنسية الرياضية للاعب المعار من برشلونة إلى ديبورتيفو ألافيس.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x