لماذا وإلى أين ؟

سعيدة شرف ترد على بوعشرين بشأن الاعتذار من بطمة (صور+ فيديو)

نشرت الفنانة المغربية سعيدة شرف، اليوم الخميس 4 مارس الجاري، فيديو جديد وهي ترقص على أنغام الموسيقى برفقة صديقات لها في مطعم مغربية.

واعتبرت عدد من التعليقات على فيديو شرف، أنها تتعمد نشر مثل هذه المقاطع كما لو أنها ترد على المغنية دنيا بطمة، التي نظمت ندوة صحفية الأحد الماضي وطالب محاميها عبد اللطيف بوعشرين من شرف الاعتذار لموكلته لرفعها دعوى ضدها تتهمها بتسيير حساب “حمزة مون بيبي”.

وكشف بوعشرين خلال الندوة الصحفية المنظمة بمدينة الدار البيضاء، عن نسخة من شكاية الفنانة، سعيدة شرف، والتي تضمنت ما جاء على لسانه “أفيدكم أن مجموعة من الأشخاص يقفون وراء ما تم نشره ضدي بحساب حمزة مون بيبي على تطبيق الإنستغرام، وأخص بالذكر، كلا من المسماة دنيا بطمة، والمسمى سيمو بن بشير، ويرجع سبب هذا التشهير في حقي إلى عدم دعوة المسماة دنيا بطمة إلى حفل خطوبتي ولأسباب شخصية أخرى”.

وقال بوعشرين إن سعيدة شرف قالت في إحدى خرجاتها إنها وإن تبثت براءة الأطراف التي قامت بالإدعاء عليها في شكايتها، ستقوم بالاعتذار لهم، وعليه طالبها بالاعتذار من موكلته بطمة، وهو الأمر الذي لم يحصل لتخرج شرف بالفيديو المذكور مرتدية نظارات وملابس عصرية تارة تتمايل مع أنغام الموسيقى وتارة تصور سلفيات مع إحدى صديقاتها، وتارة فيما طاولة الغداء لتي تضمنت مختلف الأكلات المغربية.

وفي ذات السياق عرض بوعشرين، اليوم، وثائق عديدة قال إنها تفيد ببراءة الشقيقتين، ابتسام ودنيا بطمة من تهمة تسيير حساب “حمزة مون بيبي” كما تؤكد عدم توفرهما على القن السري الخاص بهذا الحساب.

ويذكر محكمة الإستئناف بمراكش، قد قضت، برفع العقوبة الإبتدائیة الصادرة في حق المغنیة دنیا بطمة، من 8 أشهر إلى سنة حبسا نافذا وغرامة قدرها عشرة الآف درهم ومتابعتها بتهم السب، والشتم، والتشهیر.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن
المعلق(ة)
5 مارس 2021 10:22

انصح ذ بوعشرين ان يغير لقبه، كما انصحه بالا يجهد نفسه في موضوع المعلوميات والقرصنة والابتزاز الالكترونيين.
سؤال احمق هل ظلم قضاء مراكش المطربة المعلومة، ولماذا سيظلمها اصلا، بالعكس كان يجب انزال 3 سنوات في حقها.
لا تنسي سيدي بوعشرين أضيف عبد اللطيف لرفع اللبس، ان موكلتك صرحت علانية انها تتوفر على ملفات مقيحة او دواصا مكيحين عن مغربيات في الخليج والمغرب.
فكيف حصلت على تلك الملفات ، اعفيك من الجواب لأنه كبفما كانت الطريقة فهي مدانة سواء بارتكاب الفعل او المشاركة او المساهمة فيه.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x