لماذا وإلى أين ؟

شرف تقلب الموازين وتضع بطمة وبوعشرين في موقف حرج

فندت الفنانة المغربية سعيدة شرف، ما اعتبرته ادعاءات النقيب عبد اللطيف بوعشرين محامي المغنية دنيا بطمة بشأن “براءتها” من حساب “حمزة مون بيبي”، حيث وضعت المعنيان بالأمر في موقف محرج.

وأوضحت شرف في ندوة صحفية أمس السبت، ردا على ندوة بطمة الأخيرة، أن المعطيات التي أدلى بها بوعشرين مغالطات ووقائع مبتورة، موردة بالقول “ميمكنش تقول ويل للمصلين وتسكت خص تكمل الآية وتقول “ويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون”.

وأضافت شرف، أنها أتت بمفردها دون زوجها أو محاميها الذي مكانه المحكمة وليس ندوات فنادق 5 نجوم، مضيفة أنها تملك جميع الوثائق التي تثبت إدانة بطمة من قبل القضاء سواء ابتدائيا أو استئنافيا، وعمدت على قراءة التهم من الوثائق التي كانت بين يديها، حيث أوردت أن بوعشرين تطرق فقط للتهم التي أسقطت عن موكلته ولم يتطرق للتهم الأخرى التي أدينت من أجلها.

وشددت المتحدثة أن بطمة توبعت بثلاثة جنح بعدما كانت تتابع بستة منها، مبرزة أن صك الاتهام في المحكمة الابتدائية كان يضم ستة جنح هي: أولا المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، ثانيا المشاركة عمدا في عرقلة سير النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، ثالثا بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم.

وزادت أن التهمة الرابعة هي بث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم، والتهمة الخامسة هي المشاركة في بث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالأشخاص بقصد التشهير بهم، وسادسا التهديد.

وأكدت شرف، أن القضاء أسقط ثلاث تهم عن دنيا بطمة فقط، فيما تمت مؤاخذتها ومعاقبتها من أجل المشاركة في الدخول لنظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم، وكذا المشاركة في بث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم.

ويذكر أن بوعشرين خلال الندوة الصحفية بتاريخ 28 فبراير الماضي، حاول إقناع الرأي العام ببراءة موكلته من تسيير حساب “حمزة مون بيبي”، وطالب سعيدة شرف بالاعتذار لبطمة، على اعتبار أنها هي من رفعت دعوى قضائية تتهم موكلته بتسيير الحساب المذكور

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
7 مارس 2021 22:39

من العار بل من القذارة ان يطالب قانوني من ضحية الاعتذار رغم ان القضاء انصفها.
ما قيل في الندوة الصحافية بمثابة قذف واحتقار لاحكام قضائية.

بشرى
المعلق(ة)
7 مارس 2021 15:27

فضيحة جسيمة للمغنية و محاميها، تحية كبيرة للفنانة القدرة سعيدة شرف رقي واضح في الأخلاق والثقافة و العقلانية، شتان مابين الندوتين. إن ينصركم الله فلا غالب عليكم.

الحي المحمدي
المعلق(ة)
7 مارس 2021 12:19

القضاء ادان دنيا باطمة ومهما حاولت تلميع صورتها لن تستطيع

سالم
المعلق(ة)
7 مارس 2021 12:13

بلابلابلاوحنا مالنا باطما وشرف حنا مالنا ناس ربحت لفلوس بسهولة بعد ما كانت فقيرة وما عندها ما دير بهاد لفلوس بغات تخسرها في المحاكم شغلها هداك غير متبرزطونا بالتربق ديالكم ممسلينش ليكم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x