لماذا وإلى أين ؟

مستجدات اعتقال طبيب بشبهة تزوير نتائج كورونا

استمع قاضي التحقيق صباح أمس الإثنين، إلى طبيب يعمل بالمستشفى الجامعي ابن رشد، يوجد رهن الإعتقال الإحتياطي بالسجن المحلي عكاشة بالبيضاء، بأمر من النيابة العامة المختصة، بحسب يومية “المساء”.

ويجري التحقيق مع الطبيب بعد اكتشاف تزوير نتائج فحص كورونا، وتقديم مسافرين تحاليل مزورة بمطار محمد الخامس الدولي تبين فيما بعد أنها مفبركة ومن إنجاز طبيب شاب بمستشفى ابن رشد.

وتدخلت عناصر الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بالبيضاء، بعد أن جرى إيقاف شخص أجنبي كان ينوي معادرة المغرب نهاية الأسبوع، تبين أنه متورط في تزوير تلك النتائج مقابل 900 درهم، بعدما تم تحديد هويته من قبل العناصر الأمنية.

وتمت متابعة الطبيب بالتزوير واستعماله بعد الإستماع إليه من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالبيضاء، قبل أن تجري إحالته على النيابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x