لماذا وإلى أين ؟

“الأيام”: جهات تريد رأس أخنوش عبر استغلال حملة المقاطعة

أسر مصدر مقرب من عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، أن التقرير الذي بثته القناة الثانية كان موجها ضده ولا أحد غيره، وخاصة أن التقرير ذكر بالإسم الشركات الثلاث وعلى رأسها “أفريقيا للمحروقات” التي يملكها.

وبحسب ما نشرته أسبوعية ” الأيام” في عددها لهذا الأسبوع، فإن التقرير المشار إليه فتح المجال للمواطنين لانتقاد أسعار الشركات الثلاث دون أن يكون التقرير متوازنا من الناحية المهنية، بحسب ذات المصدر.

وتضيف الأسبوعية نفسها، أن مصادرها أكدت أن أخنوش أبلغ سعد الدين العثماني احتجاجه على التقرير، رغم أنه يعلم أن الخط التحريري للقناة الثانية يتجاوز الحكومة، وهو ما دفع العثماني إلى القيام بعدة اتصالات، مع عدد من المسؤولين، مطالبا “دوزيم” بتقديم اعتذار على ما وصفه بـ”الزلة”.

وأشارت “الأيام”، إلى أن هناك جهات تريد رأس عزيز أخنوش، عبر استغلال حملة المقاطعة التي أكملت شهرها الأول، حسب تعبير الصحيفة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x