لماذا وإلى أين ؟

أفضل لاعب في العالم سابقا سفيرا لـ”موروكو 2026″ (فيديو)

أعلنت لجنة ترشح المغرب لاستضافة مونديال 2026 ضمها قائد منتخب ألمانيا سابقا لوتار ماثيوس، إلى قائمة السفراء الداعمين للملف المغربي، قبل أيام من موعد التصويت على مستضيف البطولة.

ونشرت لجنة ترشح المغرب عبر موقعها الرسمي على فيسبوك، مقطع فيديو عبر خلاله ماثيوس، الفائز بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم عام 1991، عن دعمه للملف المغربي قائلا: “مقتنع بأن المغرب بتصوره الذي يتميز بالابتكار والاندماج، سيوفر ظروفا مثالية وعالية للاعبين والمشجعين وجميع عشاق كرة القدم.. المغرب حقا أرض كرة القدم”.

وقبل الوصول إلى محطة التصويت، يتوجب على الملفين المغربي، والأمريكي المشترك للولايات المتحدة وكندا والمكسيك، المرشحين لاستضافة مونديال 2026، اجتياز اختبار لجنة “تاسك فورس” التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والتي ستعلن في الـ29 من الشهر الجاري عن قراراها بشأن مدى أهلية الملفين المرشحين لبلوغ مرحلة التصويت يوم 13 يونيو المقبل في العاصمة الروسية موسكو.

وكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x