لماذا وإلى أين ؟

جمعية تستنكر مهاجمة متطرفين لسفارة المغرب بألمانيا

عبرت جمعية مسجد أبو بكر ببريمن في ألمانيا، عن استنكارها و شجبها لمهاجمة محسوبون على ما يسمى بـ”ريفيي المهجر” لقنصلية المملكة المغربية بمدينة بيرلين الألمانية، عصر يومه السبت 24 أبريل الجاري، ونزع العلم الوطني من على واجهة.

وقات ذات الجمعية ، “نعبر عن استنكارنا و شجبنا للعمل الذي قام به بعض للأشخاص الذين يدعون دفاعهم عن الحق و المشروعية و يتكلمون بإسم الشعب دون حق ولا تفويض ، و قاموا بإنزال العلم الوطني الأحمر بنجمته الخضراء ، من سفارتنا ببرلين بشكل غير مسؤول وفي خرق لكافة القيم الوطنية التي نعتز بها حيث سقطت دماء الشهداء المغاربة الأحرار من أجل عزة و كرامة الوطن”.

وأضافت في بلاغ استنكاري، موقع باسم سعد شدي، “وإننا إذ ندين بشدة هذا العمل الجبان الذي يرمي للتفرقة العنصرية بين مكونات الوطن الواحد بلدنا المغرب، و يعمل على خلق النزعات القبلية بين كافة مكونات بلدنا العزيز، و يخرق كل الأعراف الدبلوماسية الدولية، نعبر عن تضامننا مع بلدنا و تعبتنا بثوابت الوطن و مقدساته ، علمنا الوطني خط أحمر، ولا لخلق البلبلة بين مكونات بلدنا المغرب”، مؤكدين على أن هذا الفعل الشنيع لا يزيدهم إلا تشبتا ببلدهم المغرب تحت شعار الله الوطن الملك “.

وكان محسوبين على ما يسمى بـ”ريفيي المهجر” بنزع العلم الوطني من على واجهة قنصلية المملكة المغربية بمدينة بيرلين الألمانية، عصر يومه السبت 24 أبريل الجاري.

العنصران اللذين قاما بنزع علم المغرب من القنصلية المذكورة هما نفسهما العنصران اللذين سبق لهما أن نزعا العلم الوطني من على واجهة قنصلية المملكة المغربية بمدينة “ديمبوس” خلال الساعات الأولى من صباح يومه الاثنين 22 مارس الماضي، وقبلها قاما بنزع العلم الوطني من على واجهة قنصلية المملكة المغربية بـ”أوتريخت”، أواخر شهر يناير المنصرم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ملاحظ
المعلق(ة)
25 أبريل 2021 09:53

ها الدليل للذين لازالوا يعتبرون ان متزعمي الفتنة في الحسيمة ابرياء. من يحرك هؤلاء في الخارج هم من حركوا الاخرين في الداخل وكفى من المغالطات واعطاء القاب لمن لا يستحقها.

Observateur
المعلق(ة)
25 أبريل 2021 02:43

Plaque minéralogique Belge 1XSU 981 , véhicule Porche Cayenne prix à partir de 80 K euros , prénom d’un des concernés Karim. à mon avis; ils ne sont pas contents que le Maroc ait légalisé le cannabis, ça leur coupe l’herbe sous les pieds,sans jeu de mots

karim
المعلق(ة)
25 أبريل 2021 00:29

Certes le Maroc puissant dérange ces mercenaires des barons de la drogue. Ce ne sont que des chiens 🐕 🐕 errants des ruelles de prostitution de Hollande et Belgique
. Vive notre grand pays le Maroc et vive le Roi.

لحسن صبير
المعلق(ة)
25 أبريل 2021 00:22

مجرد جماعة لقطاء من “المحميين الجدد” متفرغين للبروباغاندا المتنقلة في الفضاء الاوروبي ،وحتى من يقول باعتقالهم لدى ولوجهم التراب المغربي ،فهذه الطينة او “الزريعة الناقصة” أصلا لا علاقة لها بالتراب المغربي وتهوى ان تعيش حياة الكلاب الضالة في فضاءات اسيادها ,,,بدليل ان نفس الاسياد يعرفونهم واحدا واحدا ويتحركون بعلانية دون ان تطالهم القوانين الدولية المتصلة بحماية المقرات والرموز الدبلوماسية .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x