لماذا وإلى أين ؟

بطمة تعود من جديد لتقطير الشمع على زملائها في الوسط الفني (صور)

قطرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، الشمع على زميلتها المغنية الشعبية، إكرام العبدية بعد انتقاد أداء الأخيرة لإحدى الأغاني بطريقة غير مباشرة.

ونشرت بطمة على خاصية “سطوري” بحسابها على “الإنستغرام” تدوينة جاء فيها “بالصدفة لقيت مولاي عبد الله، ومع احترامي لا يتقنها سوى ولد أسفي، نبيل ناصيف”.

وغنت العبدية أغنية “مولاي عبد الله” خلال حضورها في سهرة “جماعتنا زينة” التي تبث على القناة الثانية والتي ينشطها الفنان الشعبي نسيم حداد.

 

واعتبرت عدد من الصفحات التي تداولت تدوينة بطمة، أن الأخيرة عادت لافتعال المشاكل مع زملائها في الوسط الفني، لتبدي برأيها دون أن يطلب منها أي شخص إبداءه.

وعقب نشرها للتدوينة، طالب المعلقون بتوقف بطمة عن انتقاد زملائها واحترامهم، داعين إياها للتركيز على مسارها المهني وأخذ الدروس من مشاكلها السابقة مع عدد من الشخصيات في الوسط الفني.

ويذكرأن بطمة أدينت باستئنافية مراكش بسنة حبسا، على خلفية ضلوعها في قضية ما يعرف إعلاميا “حمزة مون بيبي”، لتلجأ إلى محكمة النقض لتقول كلمتها الأخيرة في الملف الذي هز الرأي العام الوطني والدولي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

6 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
البهجة
المعلق(ة)
الرد على  مجهول المصير
3 مايو 2021 17:33

الله انعل لم يحشم زدوها على بو زبال الاخرين لتبلغوا البوز والضهور قالك خالف تعرف

Berkani
المعلق(ة)
3 مايو 2021 07:09

بالله عليكم أليس هناك مواضيع تستحق الغوص فيها عوض هده الخزعبلات.

مجهول المصير
المعلق(ة)
3 مايو 2021 04:19

دبا انا باغي نعرف هاذ العائلة شنو استافد منها الشعب المغربي غير الكلاخ تبعوا الناس العربي بهرطقة ديالوا حتى لهفوا الحيتان الثروة الشعب ودبا جات هاد الممسوخة كتبورد علىنا مع انها دون المستوا و0/10000

بوراس
المعلق(ة)
3 مايو 2021 02:25

الفقمة انسانة جاهلة و ننتضر ان تنفد فيها عقوبة الحبس

Ali
المعلق(ة)
3 مايو 2021 01:18

خويا.. .نحن في غنى عن أخبار هزك طزك بشك..

مواطن
المعلق(ة)
3 مايو 2021 00:05

الناس معادن، وحمزة مون بيبي سيعود لنفس الأفعال.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

6
0
أضف تعليقكx
()
x