لماذا وإلى أين ؟

بالصور.. اعتداء جمهور مباراة كروية على شرطي ولاعب ببيوكرى

خلفت أعمال الشغب التي شهدتها مباراة كرة القدم جمعت بين ناديين محليين، أمس السبت فاتح ماي الجاري، إصابات خطيرة للاعب أحد الناديين وشرطي كان حاضرا خلال المباراة.

وأفادت مصادر إعلامية محلية أن المباراة التي دارت بيت “نادي القليعة” و”أمل طلبة بيوكرى” في إطار منافسات عصبة سوس ماسة لكرة القدم، بمدينة بيوكرى، أمس السبت فاتح ماي الجاري، شهدت في آخر دقائقها أعمال شغب أدت إلى إصابة لاعب من فريق شباب القليعة وشرطي يشتغل بالمنطقة الإقليمية لأمن بيوكرى بجروح متفاوتة الخطورة.

وأكد مصدر محلي من أبناء المنطقة، في حديثه لـ”آشكاين”، أن السلطات الأمنية ببيوكرى ألقت القبض على المعتدي الرئيسي الذي تسبب في جروح غائرة للاعب فريق شباب القليعة.

وحسب المصادر نفسها، فقد تسبب أحد الأشخاص المحسوبين على جماهير بيويكرى في جروح غائرة  للاعب فريق شباب القليعة بعدما وجه له طعنات، وهو ما جعل الوضع يتطور إلى شجار جماعي بين جمهور الفريقين أسفر عن إصابة شرطي كان يحاول فض الشجار، قبل أن تصل تعزيزات من السلطات الأمنية لوقف أعمال الشغب، وفتح تحقيق لتحديد ملابسات الوقائع.

وأشارت المصادر المحلية ذاتها، إلى أن المصابين تم نقلهما إلى المستشفى الإقليمي المختار السوسي ببيوكرى لتلقي العلاجات الضرورية بقسم المستعجلات.

ورجح  متابعون للشأن الكروي المحلي أعمال الشغب الحاصلة أن تكون بهدف “رد الصاع” من طرف جمهور فريق بيوكرى، انتقاما لما حدث في مباراة ذهاب فريقهم التي احتضنها ملعب القليعة التابعة لإقليم إنزكان آيت ملول، والتي شهدت بدورها أعمال شغب مشابهة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد كمال
المعلق(ة)
2 مايو 2021 16:07

مع الاسف الكلاب الضالة تتواجد في كل مكان. اوباش وجب متابعتهم ومعاقبتهم باقصى العقوبات حتى يكونوا عبرة. كارثة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x