لماذا وإلى أين ؟

إدخال غالي للعناية المركزة يؤخر مثوله أمام القضاء الإسباني (صحيفة)

يبدو أن زعيم جبهة البوليساريو؛ إبراهيم غالي، الذي يرقد داخل مستشفى “سان بيدرو” بمدينة لوغرونيو الاسباني من أجل العلاج، سيتخلف عن حضور جلسة الاستماع إليه من طرف قاضي التحقيق في مدريد حول الشكايات المرفوعة ضده، والمتعلقة أساسا بـ”التعذيب” و”الاغتصاب”.

وكشفت صحيفة “لاراثون” الاسبانية، أن زعيم جبهة البوليساريو سيتخلف على الأرجح عن موعد الاسماع إليه من طرف قاضي التحقيق بمدينة مدريد، وذلك نظرًا لحالته الصحية، حيث أنه يرقد داخل وحدة العناية المركزة. لكن في المقابل لن يغادر إبراهيم غالي التراب الاسباني إلا بعد مثوله أمام القضاء والاستماع إليه في المنسوب إليه.

وكان قاضي التحقيق سانتياكو بيدراص كوميز، قد وجه استدعاء لزعيم جبهة البوليساريو؛ إبراهيم غالي، المتواجد في هذه اللحظة بمستشفي سان بيردو باسبانيا، من أجل المثول أمامه يوم 05 ماي 2021 الجاري، والاستماع إليه حول الشكايات التي قدمها مجموعة المواطنين الصحراويين المغاربة ضده.

وتأتي هذه التطورات بعد أن خرج عدد من ضحايا زعيم جبهة البوليساريو؛ إبراهيم غالي، بوجه مكشوف للإعلام فور علهم بدخوله للتراب الإسباني، يطالبون من إسبانيا إنصافهم باعتقال غالي وتسليمه للعدالة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد كمال
المعلق(ة)
3 مايو 2021 19:14

الجحيم للخونة المرتزقة الانفصاليين. إلى مزبلة التاريخ وجهنم خالدين ان شاء الله

متتبع
المعلق(ة)
3 مايو 2021 17:44

الاسبان يضحكون علينا ونحن نصدق ماتنشره الصحافة. اولا الا يعتبر انتحال شخصية تزويرا يدعوللمحاكمة. ثانيا من ادخله الى البلد بهذه الطريقة….. واليوم تبدأ المناورة تم استدعاده من طرف القاضي لكن يوجد في الانعاش سيبقى في الانعاش حتى نسمع انه في تندوف انه االكذب والمراوغة. اسبانيا تكذب وتنافق المغرب…..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x