لماذا وإلى أين ؟

إدخال غالي للعناية المركزة يؤخر مثوله أمام القضاء الإسباني (صحيفة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

يبدو أن زعيم جبهة البوليساريو؛ إبراهيم غالي، الذي يرقد داخل مستشفى “سان بيدرو” بمدينة لوغرونيو الاسباني من أجل العلاج، سيتخلف عن حضور جلسة الاستماع إليه من طرف قاضي التحقيق في مدريد حول الشكايات المرفوعة ضده، والمتعلقة أساسا بـ”التعذيب” و”الاغتصاب”.

وكشفت صحيفة “لاراثون” الاسبانية، أن زعيم جبهة البوليساريو سيتخلف على الأرجح عن موعد الاسماع إليه من طرف قاضي التحقيق بمدينة مدريد، وذلك نظرًا لحالته الصحية، حيث أنه يرقد داخل وحدة العناية المركزة. لكن في المقابل لن يغادر إبراهيم غالي التراب الاسباني إلا بعد مثوله أمام القضاء والاستماع إليه في المنسوب إليه.

وكان قاضي التحقيق سانتياكو بيدراص كوميز، قد وجه استدعاء لزعيم جبهة البوليساريو؛ إبراهيم غالي، المتواجد في هذه اللحظة بمستشفي سان بيردو باسبانيا، من أجل المثول أمامه يوم 05 ماي 2021 الجاري، والاستماع إليه حول الشكايات التي قدمها مجموعة المواطنين الصحراويين المغاربة ضده.

وتأتي هذه التطورات بعد أن خرج عدد من ضحايا زعيم جبهة البوليساريو؛ إبراهيم غالي، بوجه مكشوف للإعلام فور علهم بدخوله للتراب الإسباني، يطالبون من إسبانيا إنصافهم باعتقال غالي وتسليمه للعدالة.

    متتبع
    03/05/2021
    17:44
    التعليق :

    الاسبان يضحكون علينا ونحن نصدق ماتنشره الصحافة. اولا الا يعتبر انتحال شخصية تزويرا يدعوللمحاكمة. ثانيا من ادخله الى البلد بهذه الطريقة….. واليوم تبدأ المناورة تم استدعاده من طرف القاضي لكن يوجد في الانعاش سيبقى في الانعاش حتى نسمع انه في تندوف انه االكذب والمراوغة. اسبانيا تكذب وتنافق المغرب…..

    0
    1
    احمد كمال
    03/05/2021
    19:14
    التعليق :

    الجحيم للخونة المرتزقة الانفصاليين. إلى مزبلة التاريخ وجهنم خالدين ان شاء الله

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد