لماذا وإلى أين ؟

بالصور.. لمجرد يقضي لحظات رمضانية رفقة فنانين مغاربة

تداولت مجموعة من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، صورا جديدة تظهر النجم المغربي سعد المجرد رفقة العديد من الوجوه المعروفة والنجوم المغاربة من بينهم أسماء لمنور ومصمم الأزياء عصام وشمة، في احتفالية رمضانية عبارة عن فطور جماعي بمدينة الدار البيضاء .

وفي الوقت الذي لم تسمح له السلطات الفرنسية بإجراء أي لقاءات صحفية، عبر العديد من النشطاء عن إعجابهم بهذه الصور، خصوصا وأن المجرد بعد عودته للمغرب سيكون ممنوعا من الظهور في وسائل الإعلام معتبرين أن أخذ الصور مع أصدقائه الفنانين وتناول وجبة الإفطار معهم قبل عودته إلى فرنسا، هو أمر كافٍ لإثبات حضوره كفنان وسط زملائه المغاربة.

يذكر أن السلطات الفرنسية سمحت لسعد المجرد بخول أرض الوطن، لقضاء أسبوع واحد بالمغرب، خلال رمضان قبل أن يعود ويستكمل إجراءات محاكمته في جريمة الاغتصاب التي يتابع بشأنها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x