لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. سلطات الرباط تفض بالقوة وقفة تضامنية مع المقدسيين (فيديو)

تدخل السلطات العمومية بالرباط لمنع تنظيم وقفة كانت قد دعت إليها “الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع”، عصر يومه الاثنين 10 ماي الجاري، أمام مقر البرلمان.

وبعدما رفض المحتجين الاستجابة لإشعار ممثل السلطة العمومية بالتفرق وإخلاء المكان، تدخلت القوات العمومية المشكلة من عناصر التدخل السريع وعناصر القوات المساعدة لتفريق المحتجين، باستخدام القوة.

محمد الغفري منسق الشبكة الديمقراطية للتضامن مع الشعوب، قال في تصريح لـ”آشكاين”، “نحتج اليوم تضامنا مع إخواننا الفلسطينيين الذين يتعرضون لجرائم من قبل قوات الاحتلال الصهيوينة والعالم صامت”، مضيفا ” ولم يكن من الممكن أن يضل الشعل المغربي بقواه الحية صامتا”.

الوقفة شهدت حضورا وازنا لقيادات الصف الأول لجماعة العدل والإحسان، وعلى رأسهم فتح الله أرسلان نائب الأمين العام للجماعة المذكورة وعبد الكريم العلمي رئيس مجلس الشورى بها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Moraya
المعلق(ة)
الرد على  ابو زيد
10 مايو 2021 22:42

المسألة ليست بالضرورة سياسية بل تتعاداه إلى أبعد من ذلك مسالة ضمير وحس انساني في الاحتجاج التعبير عن إدانة الجرائم الوحشية للصهاينة في حق الفلسطينيين وهذا اقل ما يمكن أن نبدله في حق أصحاب القضية.

ابو زيد
المعلق(ة)
10 مايو 2021 20:08

في الصحراء تجمع الالاف حول الرشيد و لم تتدخل اي سلطة…
فلسطين قبلتنا و قضيتنا منذ كنا ، نتذرع ب…..
هل يستطيع احد.ان يغير القلوب؟!
الا مقلبها!!

Quantum Physics
المعلق(ة)
10 مايو 2021 18:07

اش خاصك العريان الخواتم امولاي

مهاجر مغربي
المعلق(ة)
10 مايو 2021 17:53

بقاوا بلا شغول. مشاكلنا الداخلية والخارجية فوق كل اعتبار.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x