لماذا وإلى أين ؟

رئيس النهضة البركانية يستعد للترشح في الاستحقاقات الانتخابية (فيديو)

لم يستبعد رئيس فريق النهضة البركانية، حكيم بن عبد الله، المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وهو الأمر الذي كانت “آشكاين” قد كشفت عنه، بشكل حصري، قبل أشهر.

حكيم بن عبد الله وخلال لقاء تواصلي على الموقع الرسمي لفريق النهضة البركانية، قال “إن القانون المغربي لا يمنعه من العمل السياسي والترشح الانتخابي”، في إشارة إلى رغبته في المشاركة السياسية من خلال الاستحقاقات الانتخابية، مضيفا أنه “تربى في عائلة سياسية، وقبل أن يمارس التسيير الرياضي مر بالعمل الجمعوي والحزبي وتدرج في مختلف قطاعاته “، فهو ابن “المستشار الاستقلالي المعروف بالمنطقة (حمادة).

مصدر مقرب من رئيس النهضة البركانية بن عبد الله، أكد على أن هذا الأخير، إن شارك في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، “فلن يسعى إلى استغلال منصبه على رأس النهضة سياسيا، واستثمار قاعدته (الفريق) الجماهيرية انتخابيا”، حسب المتحدث.

تجدر الاشارة أن  حكيم بن عبد الله تولي منصب رئيس فريق نهضة بركان خلفا للرئيس السابق، فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، الذي استقال من رئاسة الفريق في الجمع العام العادي ما قبل الأخير.

وكانت “آشكاين” قد كشفت بشكل حصري عن المفاجأة السياسية التي فجرها حزب الاستقلال بالجهة الشرقية، وذلك من خلال اختياره لرئيس فريق النهضة البركانية، حكيم بن عبد الله، وكيلا للائحة الحزب في الاستحقاقات التشريعية المقبلة لمجلس النواب.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
فتحي أحمد
المعلق(ة)
11 مايو 2021 14:26

ربما ان رئاسة فريق كرة القدم لا تجلب مالا كثيرا والجميع يعلم ويعرف ان كل الناس بدأت تهرب الى وظيفة تذر ذهبا وهي لا قانون لها غير يكون عند باك صاحبي وقد شرح وملح الاخ انه ابن مستشار اذن رائحة الشحمة في الشاقور غير لي ما لقى شغل او بغا يدير لا باس راه الانتخابات على الابواب خص غير يكون عندك un coup de piston صحيح ولا غبار عليه ولا يمكن لأحد هزمه. بقوة قادر ستصبح برلمانيا او مستشارا قدي الدنيا كما يقول الفراعنة. تملك الحصانة البرلمانية يعني تعمل لي بغيتي وتهدى لك سيارة فاخرة من ضرائب الشعب وامتيازات كثيرة ومغرية اخرى يسال لها اللعاب. ترى ماذا لو لم يصوت اي مغربي يوم الاقتراع حتى نرى مهزلة هؤلاء الناس المتعطشون للباس الرسمي والطربوش الاحمر يوم افتتاح البرلمان الجديد في حضرت صاحب الجلالة ايده الله ونصره على القوم الظالميين. ومن تم يخلعون اللباس الرسمي للبلاد ويلبسون لباسا رياضيا مخصص للجري وراء صفقات تخصهم.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x