لماذا وإلى أين ؟

الحبس النافذ لزوج عنف زوجته بالسلاح (صورة)

قضت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، بإدنة مواطن ظهر في مقطع فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يعنيف زوجته أمام أعين أطفالها، بالحبس النافذ وغرامة نافذة قدرها ألف درهم.

وأدانت المحكمة ذاتها، المواطن المذكور بثمانية أشهر حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها ألف درهم، إلى جانب أداء تعويض مدني قدره 10 الاف درهم لفائدة المطالبة بالحق المدني، بعد متابعته في حالة اعتقال من أجل الضرب والجرح بواسطة السلاح في حق الزوجة وإعطاء قدوة سيئة للأبناء.

يأتي ذلك، بعد انتشار شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر أطفالا صغارا يصرخون ويطالبون والدهم بالكف عن تعنيف والدتهم، حيث طالب نشطاء بعد ذلك بضرورة تدخل السلطات الأمنية وفتح تحقيق عاجل في الموضوع، وهو ما كان بعد تقديم المشتبه فيه أمام العدالة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد كمال
المعلق(ة)
13 مايو 2021 16:41

مع الاسف الحكم مخفف جدآ. يستحق أكتر هدا الكلب المسعور.
وجب ردع هده الأشكال وإعطاء العبرة…..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x