لماذا وإلى أين ؟

صادم.. زوج يقتل زوجته بطريقة بشعة في القنيطرة

أقدم زوج ثلاثيني على قتل زوجته، مساء اليوم السبت 15 ماي الجاري، بطريقة بشعة ما خلف حالة استنفار أمني بالحي الذي شهد أطوار الجريمة.

وذكرت مصادر إعلامية محلية أن منطقة الحدادة التابعة لنفوذ الملحقة الإدارية الخامسة بالقنيطرة مساء أمس السبت، شهدت جريمة قتل بشعة توفيت إثرها سيدة متزوجة، بعدما وجه لها زوجها ضربة قاتلة على مستوى الرأس بواسطة هراوة لتلفظ أنفاسها الأخيرة في الحين.

وحسب ذات المصادر الإعلامية، فإن أسباب الجريمة ترجع إلى شجار بين الزوجين نتيجة خلاف أسري، مشيرة إلى أن الزوج القاتل يبلغ من العمر 34 سنة وهو أب لطفلين ويعمل حارسا، فيما زوجته لم تتخط بعد 28 سنة.

أوردت المصادر ذاتها، أنه عناصر الأمن حلت بعين المكان فور علمها بالحادث، إذ تم نقل  جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالقنيطرة لإخضاعها للتشريح الطبي،بينما تم توقيف زجها الجاني وإحالته على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب إليه ومعرفة أسباب ودوافع ارتكاب الجريمة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x