لماذا وإلى أين ؟

قبلة بنشليخة لزوجها تهز “الانستغرام” (صور)

أثارت قبلة المغنية المغربية منال بنشليخة لزوجها أمام الملأ جدلا واسعل في صفوف متابعيها، الذين انقسموا بين من استنكرها ومن تقبلها بصدر رحب.

ونشرت بنشليخة صورا على حسابها بالإنستغرام، ضمنهم صورة وهي تقبل زوجها من الفم، وذلك على خلفية نجاح أغنيتها الجديدة “عيطو البوليس” من ألبومها “360 “.

وانتقد عدد من المعلقين ما أقدمت عليه الفنانة مبرزين أن التعبير عن الحب بين الأزواج لا يجب، في اعتقادهم أن يكون بالتقبيل والأحضان أمام الملأ.

في المقابل، أعرب عدد من متابعي وأصدقاء الفنانة عن إعجابهم ببنشليخة وشخصيتها في نشر الإيجابية والحب، مدافعين عن الأمر على اعتبار أنهما زوجان ويحتفلان بنجاحهما على طريقتهما.

ولم تقتصر بنشليخة على الغناء فقط، وإنما ولجت عالم التمثيل في أول تجربة لها، بعدما جسدت دور البطولة في السلسلة الدرامية والكوميدية “دايزو الكلام”، خلال شهر رمضان الماضي.

وأخرجت العمل إلهام العلمي، فيما شخص الأدوار إلى جانب بنشليخة، كل من عدنان موحجة، محمد باسو، عزيز بوزاوي، سعيد باي، خولة غياث، شوفي اساياك، حسام غيلان.

ويذكر أن أحداث السلسلة تتمحور حول نسيم، شاب مغربي حقق نجاحا وشهرة كبيرة في مجال الطبخ بالهند، لكنه قرر العودة إلى المغرب رفقة زوجته بسبب جائحة كورونا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

6 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ولد زعير
المعلق(ة)
21 مايو 2021 17:02

خبر تافه وحنا مالنا يقبلها او ما يقبلهاش داكشي شغلهم.انا شخصيا لا اعرف ه‍ؤلاء الاشخاص لهدا عليكم ان لا تنشرو مثل هده الاخبار التافهة.

مغربي
المعلق(ة)
21 مايو 2021 14:23

واش اسيدي حنا سوقنا فشي واحد بغا يتباوس ؟؟وا بصحتهوم!

سندباد:
المعلق(ة)
21 مايو 2021 13:54

خبر مهم جدا جدا …..!
يستفيد منه المغاربة بل الإنسانية جمعاء ….
ويجد المواطن حلولا لمشاكله الإجتماعية والإقتصادية ….

من بلجيكا
المعلق(ة)
21 مايو 2021 13:42

Dans la vie, il y’a ce qu’on appelle des moments intimes qu’on doit pas forcément montrer aux autres ! Sauf lorsqu’on vie avec un complexe d’infériorité et cherche à imiter les autres à tout prix. L’identité est une vraie valeur ajoutée ! Dommage pour ceux et celles qui n’ont en pas

مواطن صالح
المعلق(ة)
21 مايو 2021 13:29

يجب على النيابة العامة تفعيل مسطرة المتابعة في حق هذين الشخصين اللذين يقومان بأفعال منافية للأخلاق والقانون، وتخدش الحياء العام، إنها صور لا تختلف عن الصور البورنوغرافية

ابو زيد
المعلق(ة)
21 مايو 2021 12:01

الغرض من هكذا سلوك و اخبار..
تعريف ما لا يعرف!! اي النكرة!
انا لا أعرفها و لا يهمني لا فنا و لا ذوقا و لا اخلاقا معرفة …

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

6
0
أضف تعليقكx
()
x