لماذا وإلى أين ؟

العياشي يوجه اتهامات لـ”طاليس”.. والأخير يرد

بعد التصريحات المثيرة للكوميدي الشاب مهدي بلعياشي، التي اتهم فيها مدير أعماله السابق والكوميدي عبد العالي المهر، الشهير بطاليس بـ”الاستغلال” طيلة سنتين ونصف، خرجت ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ذهب البعض إلى اعتبار تصريحات العياشي “دليلا” على سوء المعاملة التي يتعرض لها أفراد فرقة “إيموراجي”، فيما اعتبر آخرون أن تصريحات بلعياشي “مجرد وسيلة البحث عن الشهرة وخلق البوز”.

من جهته، وبعد صمت طويل حول زوبعة التصريحات التي خرج بها الكوميدي الشاب بلعياشي، حاول “طاليس” الرد على هذا الأخير، من خلال حسابه الرسمي في الإنستغرام الذي يتابعه فيه أزيد من 782 ألف متتبع، وهو يستمع لأغنية فاطمة الزهراء العروسي “اجيو نخلقو السعادة” واختار جملة :” اللي عندو شي حاجة يجي قولها مرحبا ” لكتابتها على خاصية “ستورينغ” وهو ما اعتبره البعض ردا غير مباشر على العياشي وعلى ما يراج حوله في الفترة الأخيرة .

وفي سياق متصل إعتبر بعض المتابعين “أن الأعمال الرمضانية التي تشارك فيها فرقة “إموراجي” التي يديرها طاليس، فشلت كثيرا في تقديم عمل رمضاني يلقى رضا الجمهور ، وأن صمت طاليس في الرد بشكل مباشر على تصريحات بلعياشي، هو فشل تواصلي ذريع سقط فيه صاحب فرقة ايموارجي “، حسب بعض النشطاء.

يذكر أن الكوميدي الشاب المهدي بلعياشس خرج في تصريحات صحافية يتهم فيها مؤسس فرقة إموراجي “طاليس” بالتحكم فيه وإفشال مساره الفني، والإشتغال معه بمقابل زهيد لم يتجاوز 1500 درهم، وهي اتهامات أثارت جدلا واسعا في الاوساط الفنية .

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x