لماذا وإلى أين ؟

حزب “الوردة” يكشف تركيبته لدخول “معركة” الانتخابات بأكادير

مع اقتراب موعد الاستحقاقات الانتخابية الجديدة المبرمجة خلال شهر شتنبر المقبل، تكشف التنظيمات الحزبية تباعا عن أوراقها لدخول “المعركة” الانتخابية من أجل الظفر بمقاعد في الجماعات الترابية أو المجالس الجهوية أو مقاعد البرلمان.

في هذا الاطار، قررت لجنة التحضير للإنتخابات التابعة لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بأكادير إداوتنان، تزكية عبد الرزاق لمويسات وكيلا للائحة الحزب بالدائرة البرلمانية أكادير إداوتنان، وحسن مرزوقي وكيلا للائحة الحزب بإنتخابات مجلس الجهة عن إقليم اكادير اداوتنان.

كما خلص اجتماع لجنة التحضير للإنتخابات التابعة لحزب “الوردة” بأكادير إداوتنان، المنعقد أمس السبت 29 ماي الجاري، إلى تزكية محند أكرنان وكيلا للائحة الحزب بجماعة أكادير، وفدوى رجواني متنافسة بإسم إقليم أكادير إداوتنان على وكالة اللائحة الجهوية للنساء في الانتخابات التشريعية، في انتظار المصادقة على ذلك من طرف المكتب السياسي للحزب.

يأتي ذلك، أيام بعدما أعلن حزب الاصالة والمعاصرة عن أوراقه الانتخابية أشهرا قبل موعد الاستحقاقات الانتخابية الجديدة، وقرر تزكية رجل الاعمال؛ حميد وهبي، شقيق الامين العام للحزب، وكيلا للائحة هذا الاخير خلال الانتخابات التشريعية المقبلة بدائرة أكادير إداوتنان.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Masist
المعلق(ة)
31 مايو 2021 06:16

وجوه بئيسة تتلهت للإنقضاض على الما العام

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x