لماذا وإلى أين ؟

“البام” يطرد المهاجري وعدد من البرلمانيين (لائحة)

كشفت وثيقة داخلية لحزب الأصالة والمعاصرة عن لائحة البرلمانيين بمجلسي النواب والمستشارين الذين طالهم الطرد من الحزب قبيل أشهر من الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وأوضح حزب “الجرار”، في مقرر تنظيمي يقضي بنشر أسماء المنتخبين البرلمانيين الذين تم طردهم من الحزب، (أوضح) أنه “بعد البت في ملفات الأخطاء الجسيمة المرتكبة من طرف بعض المنتخبين الذين وضعوا أنفسهم خارج التنظيم الحزبي، وقيامهم بقطع جميع روابطهم بالحزب؛ فإنه تقرر بعد استشارة الهيئات المعنية طرد المنتخبين البرلمانين الواردة أسمائهم في اللائحة أسفله”.

وأشار المقرر التنظيمي المذكور، الذي أكد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي صحته في حديثه لـ”آشكاين”، أنه “ستتم إحالة هذه اللائحة على رئيسا فريقي الحزب بمجلسي النواب والمستشارين لترتيب النتاج القانونية والتنظيمية على ذلك”.

واستند المقرر التنظيمي المذكور،  إلى “المداولات التي عرفها اجتماع المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة المنعقد يوم الجمعة 28 ماي 2021، حول الشأن الحزبي الداخلي والاستعدادات الجارية لمجلات الاستحقاقات المتبلة؛ ووفق المقتضيات المقررة في النظام الأساسي للحزب.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين

وفي ما يلي لائحة المطرودين من الحزب وفق المقرر التنظيمي المذكور:

المعنيون بالطرد من البرلمانيين بمجلس النواب:

شوكي أحمد

خالد المنصوري

نور الدين الهاروشي

مولاي زبير حبدي

هشام المهاجري

محمد أبدرار

المعنيون بالطرد من البرلمانيين بمجلس المستشارين:

محمد الحمامي

الحو المربوح

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ملاحظ
المعلق(ة)
31 مايو 2021 20:00

هؤلاء رحل يغيرون الفيستة في كل وجبة لاضمير لهم ولا اخلاق همهم تحقيق اهدافهم ولميوعة احزابنا وانتهازيتها يرحبون بكل حربائي هدفهم الوصول الى السلطة.

اليزيدي
المعلق(ة)
31 مايو 2021 17:48

أولاد عبد الواحد كلهم واحد،أعداء الوطن وأعداء الشعب،ولامكانة للجميع،تخرجون مسرحيات سيئة الاخراج،وكأنكم تلعبون الشطرنج،تضحكون على ذقون غالبية المغاربة ،لانكم وجدتهم غير آبهين بأفعالكم ،وفسادكم الذي ترسخونه بينكم،،،ولكن عند الله تختصمون…وحسبي الله فيكم وفي تصرفاتكم الخبيثة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x