لماذا وإلى أين ؟

الفنانة الخطيب تفقد ابنتها التي ناشدت لانقاذها (صورة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

توفيت اليوم الإثنين 7 يونيو الجاري، ابنة الممثلة المغربية نجاة الخطيب التي كانت تعاني من مرض السرطان استعصت كل السبل لعلاجه بالمغرب.

وأعلنت الخطيب على حسابها الشخصي بموقع “فايسبوك” خبر وفاة ابنتها قائلة ” قرة عيني روحي غادرتنا اليوم ادعوا لها بالرحمة انا لله وانا اليه راجعون”.

وقدم عدد من الفنانين المغاربة وأصدقاء الخطيب التعازي لها في فلذة كبدها، داعين لها بالصبر والسلوان ومتمنين لابنتها الرحمة والمغفرة.

وكشفت الخطيب قبل أسابيع عن مرض ابنتها الذي قالت إنه لم تنفع معه العلاجات بالمغرب، حيث ناشدت الملك محمد السادس من أجل مساعدتها على مصاريف تطبيب ابنتها بالخارج.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور وتدوينات الفنانة التي غابت عن الشاشة منذ سنوات، في حملة إنسانية قصد جمع التبرعات لها وذلك في حملة إنسانية قصد مساعدتها في إجراء عملية جراحية لابنتها تقدر قيمتها المالية بـ 300 مليون سنتيم وتجرى فقط بالخارج.

وتعرضت ابنة الخطيب البالغة من العمر 30 سنة، قبل سنتين، لسرطان “الغدد اللمفاوية”، بحسب ما أعلنت عنه الممثلة في وقت سابق، مبرزة أن خروجها للرأي العام كان بسبب تكاليف العملية الجراحية التي تتوخى منها زراعة النخاع الشوكي، لابنتها وذلك بشكل مستعجل جدا.

وأكدت الممثلة على أن العملية لابد أن تجرى خارج المغرب، وتكلفتها تساوي 300 مليون سنتيم، حيث ناشدت القلوب الرحيمة من أجل مساعدتها في جمع هذا المبلغ الكبير لإنقاذ فلذة كبدها التي تأزم وضعها الصحي بشكل كبير.

كما نشرت الخطيب في وقت سابق، صورة لدواء أرفقته بمناشدة للجمعيات من أجل إعانتها على محنتها، خاصة وأن الأدوية التي تحتاجها ابنتها شهريا قيمتها 5 ملايين سنتيم.

    الجنة بإذنالله
    07/06/2021
    18:59
    التعليق :

    اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة
    دعوت لها بالشفاء ولم يتحقق لان الله تعالى ارادها فأخذها
    والان أدعو لها بالرحمة وبمقام في الجنة مع سيدنا أشرف المرسلين صلى الله عليه وسلم… اللهم ابدل المحبة بالصبر لأمها وأهلها … إنا لله وإنا إليه راجعون

    2
    0
    rachid zair
    08/06/2021
    14:58
    التعليق :

    اللهم ارحمها وادخلها فسيح جناتك انا لله وانا اليه راجعون

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد