لماذا وإلى أين ؟

حملة إنسانية لمساعدة ابنة فنانة مغربية تعاني “السرطان” (وثائق)

تداولت عدد من الصفحات محنة الممثلة المغربية نجاة الخطيب، مع مرض ابنتها الذي لم تنفع معه العلاجات بالمغرب، وذلك ف حملة إنسانية قصد مساعدتها في إيجاد محسنين يساعدونها على مصاريف تطبيب ابنتها.

وتضامن عدد من المغاربة مع الممثلة التي غابت عن الشاشة منذ سنوات، حيث تداولوا مناشدتها التي وجهتها إلى ملك البلاد قصد مساعدتها في إجراء عملية جراحية لابنتها تقدر قيمتها المالية بـ 300 مليون سنتيم وتجرى فقط بالخارج.

وتعرضت ابنة الخطيب البالغة من العمر 30 سنة، قبل سنتين، لسرطان “الغدد اللمفاوية”، بحسب ما أعلنت عنه الممثلة في وقت سابق، مبرزة أن خروجها للرأي العام اليوم بسبب تكاليف العملية الجراحية التي تتوخى منها زرعة النخاع الشوكي، لابنتها وذلك بشكل مستعجل جدا.

وأكدت الممثلة على أن العملية لابد أن تجرى خارج المغرب، وتكلفتها تساوي 300 مليون سنتيم، حيث ناشدت القلوب الرحيمة من أجل مساعدتها في جمع هذا المبلغ الكبير لإنقاذ فلذة كبدها التي تأزم وضعها الصحي بشكل كبيرا جدا.

كما نشرت الخطيب في وقت سابق، صورة لدواء أرفقته بمناشدة للجمعيات من أجل إعانتها على محنتها، خاصة وأن الأدوية التي تحتاجها ابنتها شهريا قيمتها 5 ملايين سنتيم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
الشفاء قريب
المعلق(ة)
11 مايو 2021 18:58

الله يشافيها وينظر من حالها … نتمنى من صاحب الجلالة يتدخل فالقريب العاجل و يتم نقلها للخارج لتلقي العلاج .
ونتمنى مم وزارة الصحة توفر وسائل العلاج الضرورية لمثل هاته الحالات المستعصية في المغرب …

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x