لماذا وإلى أين ؟

الفنان أمين الناجي يتهم صديق طليقته بالتحرش الجنسي بابنه

نشر الممثل المغربي أمين الناجي تدوينة على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يتهم فيها صديق زوجته السابقة بـ”التحرش الجنسي” بابنه، قبل أن يعمد إلى حذف التدوينة بعد دقائق فقط من نشرها.

وأكد الناجي في ذات التدوينة، أنه توصل برسالة صوتية منذ أيام من طرف إبنه الذي أنجبه مع طليقته، يقول له فيها “إن صديق طليقته يتواجد معه الآن”، أردف الناجي في نفس المنشور المرفوق بصورة تظهر طليقته مع صديقها :”صباح الخير شعب الفيسبوك ..هادي طليقتي ومامات ولدي صفوان ..وهادا حداها في الصورة صاحبها..مؤخرا توصلت برسالة صوتية من عند صفوان فيها جملة وحدة كتقول :” بابا عفاك اجي عندي راني معاه..حتى انا فكرت في نفس الشيئ الي كيدوز ليكم فراسكوم دابا نيت ..”عندما يكون ..هاد ال..كيتحرش ليا بولدي ..”

ومباشرة بعد نشره للتدوينة، انهالت التعاليق التي جاءت معظمها تدين ما كشفه الناجي ودعته على اتخاذ إجراءات قانونية في حق المعني بالأمر، قبل أن يعمد الناجي إلى حذف التدوينة بأكملها .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x