لماذا وإلى أين ؟

رئيس فريق “البام” يلتحق بالحركة الشعبية (صورة)

أعلن البرلماني ورئيس فريق حزب الاصالة والمعاصرة بمجلس النواب سابقا؛ محمد ابدرار، إلتحاقه بشكل رسمي بحزب الحركة الشعبية، بعد طرده من حزب الاصالة والمعاصرة.

وكشف أبودرار إلتحاقه بحزب “السنبلة” من خلال تديونة دبجها على “الفايسبوك”، قائلا “بسم الله وعلى بركة الله، مسار سياسي جديد. نيابة عن مجموعة من المناضلات والمناضلين، تم اليوم بالرباط الاتفاق على خريطة الطريق مع السيد الأمين العام محند العنصر، والسيد رئيس المجلس الوطني السعيد امسكان، لمتابعة مشوار خدمة الوطن والمواطن، إلى جانب مناضلي ومناضلات حزب الحركة الشعبية”، مضيفا “دعواتكم معنا”.

يأتي ذلك، بعدما جرى طرد البرلماني المذكور من طرف المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، خلال الشهر المنصرم، في مقرر تنظيمي رفقة سبعة برلمانيين آخرين من بينهم هشام المهاجري؛ رئيس لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة بجملس النواب، بسبب ما سماه المقرر المذكور “أخطاء جسيمة”.

وكان الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة؛ عبد اللطيف وهبي، قد أعفى محمد أبودرار من رئاسة فريق حزب “الجرار” بمجلس النواب، خلال شهر أبريل من السنة الماضية، بسبب ما وصفه بـ”تسجيل مجموعة من التصرفات الفردية غير المقبولة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن
المعلق(ة)
19 يونيو 2021 14:31

حسب فهمي المتواضع فإن الغرض هذه المسرحية والخرجات هو أضعاف وهبي لفائدة اخنوش.

مقاطع
المعلق(ة)
19 يونيو 2021 13:12

ما كاين لا سياسة و لا هم يحزنون لا قناعات ولا والو يتلونون كالحرباء

انه الميركاتو موسم الاستعارات

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x