لماذا وإلى أين ؟

مستجدات مثيرة في قضية اتهام البخاري بـ “التحرش الجنسي” بزميلته خير الله

لا تزال تشهد قضية الفنانة المغربية نجاة خير الله التي رفعت دعوى قضائية ضد زميلها طارق البخاري بتهمة التحرش الجنسي منعطفا جديدا من شأنه إما تأزيم الوضع أكثر أو التعجيل بصلح في المستقبل القريب.

وفي هذا السياق، علمت “آشكاين” من مصدر مطلع أن البخاري رفع  دعوى قضائية هو الآخر ضد الممثلة نجاة بتهمة التشهير به على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها صور لمحادثات خاصة دارت بينه وبينها.

وحاولت “آشكاين” التواصل مع كل من نجاة والبخاري لمعرفة مزيد من التفاصيل حول الموضوع وما إذا كانت خلافاتهما قد تصل إلى نهاية ترضي الطرفين معا، إلا هاتف نجاة ظل يرن دون مجيب وهاتف البخاري كان خارج الخدمة.

وكانت الممثلة نجاة خير الله، قد أماطت اللثام عن ما وصفته بمعاناتها مع التحرش الجنسي من قبل زميلها الممثل طارق البخاري، حيث نشرت محادثات لها معه تضمنت عبارات مخلة بالحياء، مشيرة إلى أنه لم ينفع معه كل إنذاراتها له لتعمد إلى هذه الوسيلة لفضحه أمام المغاربة.

وأعلنت المعنية على أنها لجأت إلى القضاء لإنصافها، حيث أكدت في منشور على حسابها بالإنستغرام قائلة ““قضيتي لازالت مستمرة قانونيا، براءة المتحرش إشاعة”، مضيفة “لم أتنازل ولم أتلق اعتذارا ولا تدخلا للصلح ينصفني ويعيد لي كرامتي، أملي في القانون كبير بعد العدالة الإلهية”.

واسترسلت خير الله قائلة ““لا للتحرش، ولن أتنازل عن حقي أبدا”.

وهزت قضية اتهام خير الله للبخاري بالتحرش الجنسي الرأي العام الوطني، وقسمت الوسط الفني بين من تضامن مع المعنية ومن دافع عن البخاري لتبقى الكلمة الفصل للقضاء لينطق بحكمه في هذا الملف المثير للجدل.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Ali
المعلق(ة)
2 يوليو 2021 15:18

هذي كومبين بين هاد الممثلين الفاشلين.. صناعة البوز طوب طز

حسن
المعلق(ة)
2 يوليو 2021 09:24

بجوجهم ممثلين حامضين لا هي لا هو. ثمثيلهم ما عندو حتى طعم بحال هاداك الشوبي.

محمد أيوب
المعلق(ة)
2 يوليو 2021 05:45

جعجعة بلا طحين:
ذاك هو عنوان المقال…أية مستجدات مثيرة يحملها المقال؟عنوان كبير ومثير فعلا لجذب القارئ لكن محتواه عادي جدا:لا”مستجدات ولا إثارة”…فكل ما هنالك معلوم سابقا ولا جديد فيه…مثل هذه:”لقوالب” تنفر القارئ الحصيف واللبيب عن متابعة أخبار الموقع…وهذه ليست هي المرة الأولى التي أجد فيها نفسي امام عنوان لمحتوى فارغ او عادي جدا…هل بهذه الطرق والأساليب”الحربائية”يستحيل الموقع القراء؟قد ينفع هذا الأسلوب لمدة،لكنه في الأخير سيؤدي إلى هروب القراء العقلاء والجديون ويبقى أصحاب العقول الفارغة يتابعون أفلام سخيفة…

متتبع
المعلق(ة)
1 يوليو 2021 21:38

هذه السيدة احمض ممثلة

مواطن
المعلق(ة)
1 يوليو 2021 21:07

يجب منع الشكايات المضادة لأنها قد تتحول إلى ابتزاز او إطالة المسطرة او عدم الاعتقال.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x